Sunday   22 Apr 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
اللجنة المنظمة العليا لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد للصقور والصيد تواصل اجتماعاتها
2018/01/03 - 48 : 05 PM
المنامة في 3 يناير / بنا / عقدت اللجنة المنظمة العليا لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد للصقور والصيد برئاسة خليفة عبدالله القعود عددا من الاجتماعات التنظيمية المتواصلة في الايام الماضية السابقة لانطلاقة البطولة كان آخرها اجتماع اليوم الأربعاء.

وأكد القعود أن الاجتماعات تأتي ضمن حرص اللجنة المنظمة على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية وتهيئة الأجواء المناسبة لكافة المشاركين في البطولة.

وأثنى على الدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للجنة المنظمة العليا وحرص سموه على توفير كافة الاحتياجات اللازمة للجنة، مؤكداً أن سموه قد وجه اللجنة بتوفير كافة الاحتياجات للملاك والصقارين الذين سيشاركون في البطولة.

وتوقع القعود أن تخرج البطولة بمستوى مرتفع في ظل المستويات العالية التي شهدتها الأشواط التأهيلية التي نظمتها اللجنة المنظمة في الفترة الماضية، مؤكداً أن النسخة الحالية ستكون أكثر إثارة بين المشاركين.

وتمنى التوفيق والنجاح لكافة المشاركين في البطولة لتعكس الصورة المشرقة التي تسير عليها هذه البطولة ونجاحاتها المتواصلة بغرس مفاهيم الإرث الاصيل، مقدماً الشكر لأعضاء اللجنة المنظمة على تعاونهم الدائم مع المشاركين وحرصهم على توفير أفضل الخدمات لهم طوال الفترة الماضية وحثهم على مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة.




ت.و/س.ي

بنا 1338 جمت 03/01/2018


عدد القراءات : 765         اخر تحديث : 2018/01/03 - 48 : 05 PM