Saturday   20 Jan 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
إطلع على طبيعة عمل المركز والمهام المنوطة به.. السفير الأمريكي لدى مملكة البحرين يزور مركز الاتصال الوطني
2018/01/03 - 03 : 06 PM
المنامة في 03 يناير / بنا / قام سفير الولايات المتحدة لدى مملكة البحرين جاستين سيبيريل بزيارة إلى مركز الاتصال الوطني، في بادرة تهدف للتأكيد على متانة العلاقات العميقة التي تربط البلدين.

وقال الدكتور محمد بهزاد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني إن "التفاعل مع الجمهور، واستمرار التواصل معه، إلى جانب العمل المشترك مع الشركاء الرئيسين كالجهات الحكومية المختلفة والإعلام المحلي والدولي يعد أمراً أساسياً لنا جميعاً من أجل المضي قدماً نحو تحقيق أهداف المركز في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه".
من جهته عبّر السفير سيبيريل عن سعادته بالزيارة التي قام بها لمركز الاتصال الوطني، مشيراً إلى أن زيارته لهذا المركز الناشئ الخطوة "تأتي للتأكيد على العلاقة الوثيقة القائمة بين البلدين، وللتعرف على الدور الهام الذي يقوم به مركز الاتصال الوطني".
كما قدم سعادة الرئيس التنفيذي شرحاً عن أهداف المركز وآليات عمله وخططه الرامية إلى خلق بيئة جديدة للاتصال والاعلام الحكومي، ثم سلّط الضوء على أهمية شبكة الاتصال الحكومي في تنسيق وتنفيذ خطط الاتصال المتعلقة بحكومة مملكة البحرين محلياً وخارجياً، قائلاً إن "مركز الاتصال الوطني يعمل وفق منهجية مؤسسية واضحة ترسخ لعملية تبادل المعلومات والتعاون بين المملكة والمؤسسات المختلفة محلياً ودولياً".
ويضطلع مركز الاتصال الوطني، بمهمة التواصل مع وسائل الإعلام محلياً ودولياً، من خلال بناء شبكة فعالة تضمن التنسيق الدائم، والتواصل المستمر بين المؤسسات والجهات الحكومية.

ح ب/ع ع

بنا 1424 جمت 03/01/2018


عدد القراءات : 398         اخر تحديث : 2018/01/03 - 09 : 07 PM