اجتماع فني غدا قبل مواجهة المنتخب الاحمر مع الهند الاثنين

  • article

الشارقة في 12 يناير/بنا/ يحضر الجهازان الإداري والإعلامي للمنتخب الوطني الاجتماع الفني الذي سيقام غدا الاحد قبل مباراة المنتخب مع الهند بعد غد  الإثنين وسيخصص لاستعراض كافة الأمور الإدارية، بالإضافة إلى اعتماد ألوان المنتخبين.


كما سيعقد غدا الاحد المؤتمر الصحافي المخصص لمباراة الجولة الثالثة التي ستجمع منتخبنا الوطني بمنتخب الهند، وسيحضره مدرب المنتخب ميروسلاف سكوب بالإضافة إلى أحد لاعبي المنتخب وسيخصص للحديث عن آخر استعدادات الفريقين للمباراة المهمة المرتقبة الاثنين.


وأكد المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عبدالغفار أن المنتخب طوى صفحة المباراة السابقة أمام تايلند، والتي تكبد فيها "الأحمر" الخسارة بهدف نظيف وهو يضع كامل تركيزه على المباراة المهمة والمصيرية أمام منتخب الهند، مشيرا إلى وجود 3 أيام للتحضير والإعداد للقاء المرتقب.


وأوضح عبدالغفار أن مباراة الهند ستكون مفصلية ونهائية في طريق التأهل إلى دور الـ 16، مشيرا إلى أن الجميع شاهد منتخب الهند المتطور والذي قدم مستويات مميزة، وبالتأكيد لن يرضى بغير الفوز، مبينا أن اللقاء لن يكون أقل صعوبة وأهمية عن اللقاءات السابقة الا ان المنتخب يتطلع لتحقيق النتيجة الإيجابية وحصد بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية.


وأكد لاعب منتخبنا الوطني جاسم الشيخ أن "الأحمر" يضع تركيزه الكامل على المباراة المقبلة أمام المنتخب الهندي وطوى المنتخب صفحة المبارتين السابقتين أمام الإمارات وتايلند والتركيز الكامل الان على المباراة المهمة والمصيرية أمام منتخب الهند في الجولة الأخيرة؛ كون "الأحمر" سيدخل المواجهة بفرصة واحدة هي الفوز ولا غيره.


وأشار جاسم الشيخ إلى أن لاعبي المنتخب يدركون الأهمية الكبرى التي تكتسبها المواجهة، خصوصا وأن الفوز فقط يمنح "الأحمر" بطاقة الترشح إلى دور الـ 16 من المسابقة  فلقاء الهند لن يكون سهلا على الإطلاق مما يستدعي مضاعفة الجهود وبذل أقصى ما لدينا في سبيل تحقيق النقاط الثلاث والحصول على بطاقة مؤهلة للدور الثاني مبينا ان المنتخب سيكون على قدر المسؤولية في تقديم أفضل المستويات وتحقيق النتيجة الإيجابية، والجميع عاقد العزم على كسب نتيجة المباراة والظفر ببطاقة التأهل.


وقال لاعب منتخبنا الوطني عبدالله يوسف إن لقاء المنتخب الهندي في الجولة الأخيرة لن يكون سهلا مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب يدركون أهمية المواجهة "المصيرية".


وبين عبدالله يوسف في تصريح إعلامي أن المنتخب سيدخل بفرصة وحيدة نحو التأهل وتتمثل في تحقيق الفوز فقط وهذا يحتم على الجميع التركيز على مجريات المباراة بأكملها منذ دقائقها الأولى، ومضاعفة الجهود في سبيل الحصول على النقاط الثلاث وبالتالي التاهل إلى الدور الثاني موضحا أن لاعبي المنتخب سيكونون عند الجاهزية المطلوبة لإفراح الجماهير البحرينية عبر تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثاني.


وقال ان المنتخب لا يفكر فيما حدث خلال أول لقاءين أمام الإمارات وتايلند فالمهم الان والتركيز على المباراة المقبلة والحاسمة أمام المنتخب الهندي متمنيا أن يوفق هو وزملاؤه اللاعبون في المنتخب؛ لتقديم أفضل المستويات في الجولة الثالثة والحصول على النقاط الثلاث المؤهلة إلى دور الـ 16.


س.ي


بنا 1708 جمت 12/01/2019