اتحاد السلة يُطور التطبيق الإلكتروني الخاص به على الأجهزة الذكية

  • article

المنامة في 12 اكتوبر / بنا / أجرى الاتحاد البحريني لكرة السلة تحديثا تقنيا على التطبيق الإلكتروني الخاص به على الأجهزة الذكية، وفق مواصفات عالية ومعايير مميزة ، وستحتوي التحديثات الأخيرة للتطبيق الذكي على خدمة إلكترونية خاصة ببيع تذاكر المباريات بشكل مميز، وسيكون البيع بدءاً من الجولة المقبلة (الثالثة).


وتتضمن هذه الميزة الجديدة نظامًا إلكترونيًا تتيح لجمهور كرة السلة، تسهيل الحصول على تذاكر المباريات إلكترونيا، وتجنب طوابير الانتظار أمام كشك التذاكر، ويأتي ذلك تماشياً مع توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في التواصل وإجراء المعاملات كتقنيات صديقة للبيئة، وكذلك أهمية نشر الثقافة البيئية وزيادة مستوى الوعي البيئي وتعزيز قيم البيئة الخضراء والتنمية المستدامة عبر تشجيع استخدام التقنيات الصديقة للبيئة.


وقام اتحاد السلة بإجراء بعض التحسينات البرمجية والتقنية على التطبيق الإلكتروني الخاص بالاتحاد على نظامي (أندرويد) و( IOS)، وذلك عبر إضافة العديد من المزايا والخدمات الإلكترونية التي يحتاجها الأندية الوطنية، وجمهور كرة السلة البحرينية، علاوة على الإعلام الرياضي.


وتعد هذه التحسينات جزءا من استراتيجية رقمية أوسع نطاقا لاتحاد كرة السلة، من شأنها أن تمنح الجمهور مجموعة واسعة من الخدمات والمعلومات عن طريق أجهزة هواتفهم الذكية، وأصبح التحديث متاحاً للجميع.


وسيتمكن جمهور كرة السلة من مستخدمي الأجهزة الذكية على نظامي "أندرويد" و" IOS"، من الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها للحصول على آخر الأخبار المتعلقة بأنشطة وفعاليات الاتحاد والمسابقات المحلية.


وسيوفر التحديث الجديد للتطبيق جداول مسابقات جميع الفئات العمرية ونتائج المباريات وجدول الترتيب وإحصائيات المواجهات، كما سيتيح التطبيق الحصول على صور اللقاءات والفعاليات التي يقيمها الاتحاد، علاوة على مقاطع الفيديو، بالإضافة لإمكانية اختيار الفريق المفضل للحصول على كافة أخباره ونتائجه بالإضافة للاعب المفضل أيضاً والتعرف على كل ما يقدمه في المباريات من أرقام وإحصائيات وأيضاً التعرف على بعض المعلومات العامة عنه.


وسيقدم التطبيق جميع المعلومات الهامة تخص الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، علاوة على المعلومات الخاصة باللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية للفرق السلاوية ، ويعتبر تطبيق اتحاد السلة هو الأول من نوعه على مستوى مملكة البحرين، إذ يعد اتحاد السلة هو الاتحاد الأول الذي يمتلك تطبيق معتمد لدى نظامي "IOS" و"الأندرويد".


 


م.ف.ق/خ.أ


بنا 1236 جمت 12/10/2018