مكتب النواب يبحث توزيع اللجان والرد على الخطاب السامي

  • article


المنامة في 21 أكتوبر/ بنا / أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب أن تنفيذ التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والمضامين الرفيعة التي تفضل بها في الخطاب الملكي السامي خلال افتتاح دور الانعقاد السنوي العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس، على سلم أولويات العمل البرلماني في الفترة المقبلة.


وأشارت الى أن مجلس النواب حريص على مضاعفة وتعزيز التعاون والتنسيق مع كافة السلطات، لخدمة الوطن والمواطنين، وتحقيق الرؤية السديدة لجلالة العاهل المفدى. جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لهيئة مكتب مجلس النواب الذي عقد صباح أمس برئاسة معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، وبحضور سعادة النائب عبدالنبي أحمد سلمان النائب الأول لرئيسة مجلس النواب وسعادة النائب علي أحمد زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب، وسعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب، ود. صالح إبراهيم الغثيث رئيس هيئة المستشارين القانونيين بالمجلس.


وخلال الاجتماع تم استعراض مقترح بأسماء أصحاب السعادة النواب للجنة إعداد مشروع الرد على الخطاب الملكي السامي، وعضوية اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية لمملكة البحرين، وعضوية لجان المجلس النوعية الدائمة، وقررت هيئة المكتب عرض المقترح على جلسة المجلس غدا الثلاثاء.



ن.ف/ع ذ


بنا 1256 جمت 21/10/2019