الرفاع يواجه أولمبيك آسفي المغربي ضمن كأس محمد السادس للأندية الأبطال

  • article

محلي/ رياضي


اسفي في 19 سبتمبر / بنا / يخوض فريق نادي الرفاع في التاسعة مساء الغد مواجهة الذهاب ضد مضيفه أولمبيك آسفي المغربي ضمن منافسات الدورة 32 لكأس محمد السادس للأندية العربية الابطال لكرة القدم. وتلعب مباراة الاياب في مملكة البحرين في الأول من أكتوبر.


وسيكون ملعب (المسيرة الخضراء) الذي يتسع لـ 15 ألف متفرج مسرحًا لمواجهة قوية مرتقبة بين الرفاع الذي حقق الثلاثية المحلية لأول مرة في تاريخه (الدوري والكأس وكأس السوبر) الموسم المنصرم ضد رابع الدوري وأحد أعرق وأقوى الأندية المغربية. كما يتمتع بمساندة جماهيرية كبيرة.


ويأمل فريق نادي الرفاع أن يحذو مواطنه فريق نادي المحرق الذي تأهل على حساب شباب قسنطينة الجزائري، لضمان تواجد فريقين من مملكة البحرين في ثمن نهائي البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها قرابة 30 مليون دولار يحصل خلالها صاحب المركز الأول على 6 مليون دولار.


وكان الرفاع تأهل من التصفيات الأولى للبطولة بفضل تصدره بجدارة واستحقاق لمجموعته التي ضمت إلى جانبه أندية الزوراء العراقي، وهورسيد الصومالي واتحاد طنجة المغربي في التصفيات التي أقيمت الشهر الماضي في الرباط، ويتطلع الرفاع لمواصلة مشواره خصوصاً بعد تصدره التصفيات التمهيدية و تحقيقه مؤخراً لقب كأس السوبر .


ويعيش الرفاع فترات رائعة بقيادة المدرب الوطني المميز علي عاشور الذي يقود الفريق للموسم الثاني على التوالي، بجانب كوكبة متميزة من اللاعبين الدوليين بقيادة كميل الأسود ومهدي باقر وحمد شمسان وعلي حرم وسيد رضا عيسى والحارسين سيد شبر علوي وعبدالكريم الفردان بجانب المحترفين الليبي محمد صولة والنيجيري جيجي، إضافة إلى المحترف الغيني الجديد الحسن كيتا والذي تعاقد معه السماوي أمس الاول، ويلعب في خط الهجوم ويتمتع بمستويات كبيرة.


في الجانب الآخر، يخوض فريق أولمبيك آسفي أولى مبارياته بالبطولة كما خاض الجولة الاولى من دوري المحترفين المغربي حيث تعادل السبت الماضي مع أولمبيك خريبكة بهدف لمثله. ويملك الفريق المغربي الذي تأسس عام 1921 لاعبين دوليين في صفوف (أسود الأطلسي). بجانب لاعبين محترفين يتقدمهم المهاجم الخطير كوفي ابوا من ساحل العاج وهو ثالث هدافي الدوري المغربي في الموسم الماضي، والغابوني سيدريك اوندا، والمالي امادوا ساماكي، والبرازيلي كلاوديو رفائيل، علمًا بأن الفريق يقوده المدرب المغربي محمد الكيسر.




أ.ا.ش/خ.س


بنا 0759 جمت 19/09/2019