محافظ الشمالية يستقبل القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة في البحرين

  • article

المنامة في 21 سبتمبر /بنا/ استقبل السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور، محافظ المحافظة الشمالية، السيدة مارغريت ناردي، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، بحضور السيدة تينا سليمان، مسؤولة الشؤون السياسية بالسفارة.


وفي مستهل اللقاء أكد محافظ الشمالية على عمق العلاقات التي تجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، مثمناً الجهود الثنائية بين البلدين في التنسيق والتعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك.


واستعرض العصفور دور المحافظة الريادي لخدمة المواطنين وأهالي المحافظة وأهم المبادرات التي تنفذها بالتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات في المملكة، وجهودها في دعم الحملة الوطنية للتطعيم بالتعاون والتنسيق مع الجمعيات والمراكز الشبابية في مختلف مناطق المحافظة لتطعيم كبار السن، والتي ساهمت في تقليل أرقام الإصابات بفيروس كورونا بالمقارنة مع أرقام وإحصاءات السنة الماضية، إضافة لاعتماد عالي مدينة صحية من خلال منظمة الصحة العالمية وذلك بالتعاون مع منسق المدن الصحية والتي أنجزت ما تصل نسبته إلى 90% حتى الآن.


من جانبها؛ أشادت السيدة مارغريت ناردي بعمق العلاقة بين الجانبين، مؤكدة أهمية التعاون في دعم وتعزيز علاقات الصداقة القائمة بين البلدين، وتطوير التعاون في مختلف المجالات.


أ,أ