جمعية الصحفيين توقع اتفاقية تعاون مع الجامعة الخليجية

  • article

المنامة في 11 سبتمبر / بنا / وقعت جمعية الصحفيين البحرينية والجامعة الخليجية اتفاقية تعاون وذلك انطلاقا من حرص الجامعة على تعزيز العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي وبحث سبل التعاون البناء بما يعود بالنفع على الطلبة والمجتمع.


 ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة الدكتور مهند المشهداني ومن جانب جمعية الصحفيين الأستاذة عهدية أحمد.


 وعلى ضوء هذه الاتفاقية، ستقوم الجامعة الخليجية بتقديم منح دراسية لأعضاء جمعية الصحفيين البحرينية وللمرشحين من قبلهم وذلك بنسب خصم تصل إلى 50٪ حسب معدل الطالب.


 وفي هذا الصدد قال الدكتور مهند المشهداني: "إننا نعتز بتوسيع آفاق التعاون مع جمعية الصحفيين البحرينية التي لها دور رئيسي في دعم الحركة الصحفية وتطوير المشهد الإعلامي البحريني"، مؤكدا أن هذه الاتفاقية تأتي كانعكاس لحرص الجامعة المستمر على تأهيل الكوادر الإعلامية التي تزخر بها المملكة وتنمية المهارات الخاصة بهم.


 وأضاف المشهداني أن الجامعة الخليجية تضع ضمن أولوياتها التعاون مع مختلف المؤسسات والهيئات ورفد كافة القطاعات بالكوادر البشرية المؤهلة التي تساهم في تحقيق رؤية مملكة البحرين بهدف صناعة اقتصاد ديناميكي متجدد قائم على المعرفة.


 من جانبها عبرت رئيس جمعية الصحفيين البحرينية عن بالغ شكرها وتقديرها لهذه المبادرة التي قامت بها الجامعة الخليجية والتي تعبر عن دعم الجامعة للحركة الإعلامية وللصحفيين في مملكة البحرين، وأكدت أن هذه الاتفاقية ستساهم في تشجيع أعضاء الجمعية على إكمال دراستهم.


 ودعت رئيس الجمعية، الصحفيين الأعضاء بالجمعية والراغبين في إكمال دراستهم إلى استثمار هذه الفرصة والتواصل مع الجمعية لترشحهم لنيل المنح الدراسية بالجامعة الخليجية.


م.ف.ق/ع ع


بنا 1516 جمت 11/09/2019