المنتخب البحريني يخسر لقاء تايلند بهدف وحيد في الجولة الثانية لكأس آسيا 2019

  • article

المنامة في 10 يناير / بنا / خسر منتخب البحرين الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره التايلندي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، على استاد آل مكتوم بنادي النصر في إمارة دبي بالإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس آسيا 2019 التي تستمر حتى 1 فبراير المقبل.


وجاء هدف منتخب تايلند في الدقيقة (58) من عمر المباراة عبر اللاعب سونكارسين، ليتلقى المنتخب أول خسارة له في البطولة، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام المستضيف منتخب الإمارات بهدف للجانبين؛ ليكتفي برصيد نقطة واحدة من مباراتين.


وتنتظر الاحمر البحريني مباراة مهمة ومصيرية في الجولة المقبلة (الثالثة)، حينما يلاقي منتخب الهند يوم الإثنين الموافق 14 يناير الجاري، وذلك على استاد نادي الشارقة، إذ لا بديل عن تحقيق الفوز للدخول في حسابات التأهل إلى دور الـ 16، إذ أن الآمال لا زالت باقية في سباق التأهل.


بدأ مدرب منتخبنا الوطني، التشيكي ميروسلاف سكوب، اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس سيد شبر علوي، واللاعبين:سيد رضا عيسى، حمد شمسان، وليد الحيام، أحمد جمعة، عبدالوهاب علي، كميل الأسود، علي مدن، سيد ضياء سعيد، محمد مرهون ومحمد الرميحي.


أدار المباراة الحكم الأسترالي كريستوفر أدهم مخادمة، وعاونه مواطناه ماثيو وأنتون، والحكم الرابع سيرجي من قيرغزستان، الحكم المساعد الإضافي بيتر من أستراليا والحكم المساعد الإضافي الثاني ساتو من اليابان، مراقب المباراة الصيني chen، مقيم الحكام الإماراتي علي حمد، المنسق العام محمد المصري من سوريا.


وشهدت المباراة حضورا جماهيريا ساند المنتخب من على مدرجات استاد آل مكتوم بنادي النصر في إمارة دبي.


وكانت شركة بابكو قدمت رعايتها لتخصيص طائرة لنقل الجماهير، إذ حرصت جماهير "الأحمر" الوفية على مؤازرة المنتخب في المباراة الثانية له بالاستحقاق الآسيوي.


وسجلت الجماهير البحرينية حضورا لافتا في المدرجات، عبر أهازيجها المتنوعة.




ت.و/م.ح.


بنا 1314 جمت 10/01/2019