جاسم محمود: دورة ناصر الرمضانية أبرزت لاعبين وإداريين وحكام

  • article

المنامة في 16 مايو / بنا / أكد رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم جاسم محمود أن دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية تعد دورة كبيرة؛ لأنها تحمل اسم سموه الذي منح الفرصة لبروز العديد من اللاعبين والإداريين والحكام.


وأشار إلى أنه شارك في دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية في السلك التحكيمي منذ النسخة الثانية وحتى النسخة الحالية، مبينا أن الدورة تتميز بطابعها الرمضاني المميز وحملها لأهداف سامية ونبيلة، معربا عن شكره وتقديره إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لرعاية هذه الدورة ودعم الشباب البحريني والرياضة البحرينية.


وتمنى رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم التوفيق للقائمين على الدورة في نسختها الـ 12، مبينا أنها تشهد مشاركة حوالي 30 حكما من صفوة الحكام المتواجدين محليا وأداروا مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز وكأس جلالة الملك المفدى، مؤكدا أن الأداء التحكيمي يكمل العملين الفني والإداري بالدورة.


وأوضح أن لجنة الحكام برئاسة خليفة الدوسري تقيم أداء الحكام باستمرار، وتعطي التكليفات للحكام بناء على مستوياتهم التي يقدمونها في المباريات التي تسند إليهم.


ت و 


ن.ع/م.ح.



بنا 1800 جمت 16/05/2019