رئيس دولة فلسطين يستقبل مبعوث جلالة الملك المفدى

  • article

عمان في  مايو/بنا/ استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس في العاصمة الأردنية عمان، سعادة الدكتور الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة مبعوث جلالة ملك المفدى حفظه الله ورعاه.


واستمع فخامة الرئيس من مبعوث جلالة الملك المفدى إلى عرض شامل عن العلاقة التاريخية التي تجمع ما بين مملكة البحرين وشعبها بالشعب الفلسطيني وقيادته التاريخية والحكيمة ممثلة بالرئيس محمود عباس.


ونقل سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة تحيات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى للرئيس محمود عباس، واعتزازه بالعلاقات التاريخية، مؤكدا عمق العلاقة والتعاون بين الشعبين، والتمسك بالحل السياسي للقضية الفلسطينية على أساس الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، وحل الدولتين على حدود الرابع من حزيران 1967، وأن لا بديل عن الحل السياسي لأهم قضية عادلة في العالم.


وأوضح "أن مملكة البحرين ليست المنظمة للورشة الاقتصادية، ولكن هي دولة مضيفة للورشة".


بدوره أعرب الرئيس محمود عباس عن شكره لجلالة الملك، واثقا من حكمته ومواقفه القومية تجاه القضية الفلسطينية ومساندته الثابتة للقضية الفلسطينية ودعم صمود شعبنا.

وأكد فخامته " أن دولة فلسطين لا ترغب في المشاركة في الورشة الأميركية المقترحة والتي تستضيفها مملكة البحرين".


وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، وسفير دولة فلسطين لدى البحرين طه عبدالقادر.


من جانبه أبلغ فخامة الرئيس الفلسطيني سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة بنقل تحياته لجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وتمنياته لمملكة البحرين المزيد من التطور والرفعة.


خ.أ


بنا 0000 جمت 30/05/2019