فتح باب التسجيل لبطولة الفنادق الخيرية الثالثة لكرة القدم للصالات 2018

  • article

المنامة في 12 اكتوبر / بنا / تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، تم فتح باب التسجيل لبطولة الفنادق الخيرية الثالثة لكرة القدم للصالات 2018 اعتباراً من يوم غد السبت 13 أكتوبر الجاري، والذي يأتي في أعقاب النجاح المتميز الذي حققته في النسختين السابقتين، حيث من المقرر أن تقام منافسات البطولة يوم 28 أكتوبر الجاري وذلك على صالة نادي الحد الرياضي بالمحرق.


وسيذهب ريع البطولة، التي ستُقام بتنظيم من إنجل للفعاليات الرياضية، وبالتعاون مع أكاديمية سوبر سوكر، لصالح جمعية مبادرة ابتسامة المعنية بدعم مرضى السرطان للأطفال، ومن المتوقع أن تشهد الفعالية المذكورة مشاركة حوالي 16 فريق من مختلف الفنادق والمنتجعات في مملكة البحرين.


وسيكون باب التسجيل مفتوحاً أمام فنادق ومنتجعات مملكة البحرين اعتباراً من يوم غد السبت، فيما سيغلق باب التسجيل في يوم 20 أكتوبر الجاري. كما سيعقد الاجتماع الفني للبطولة يوم 22 الجاري والذي سيتم خلاله إجراء القرعة وشرح مبسط عن نظام البطولة. 


وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "يسرنا رعاية هذا البطولة الخيرية للسنة الثانية على التوالي ونتوجه بالشكر لجميع الفنادق والمنتجعات التي حرصت على التعاون والمشاركة في هذه البطولة مما يعزز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص من أجل دفع عجلة تنمية مملكة البحرين في مختلف المجالات." 


ومن جانبه، تقدم أحمد العامر مدير بطولة الفنادق الخيرية لكرة القدم للصالات بجزيل الشكر والتقدير لسعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة على تفضله بالموافقة على رعاية البطولة للموسم الثاني على التوالي، والذي يؤكد من خلاله حرصه على دعمه لكافة الأنشطة التي تسهم بشكل كبير لصالح الأعمال الخيرية، كما قدم شكره على التعاون الكبير لإدارة نادي الحد لإقامة البطولة على صالة النادي. كما أود أن أُثني على روح التعاون بين كافة الأطراف المشاركين والتي ستسهم في نجاح البطولة."


الجدير بالذكر أن فريق لاجونا قد أحرز بطولة دوري الفنادق الخيرية الثانية للصالات التي أقيمت العام الماضي، في حين أحرز فريق فندق كيه لقب بطولة الركلات الترجيحية. 



ت.و/خ.أ


بنا 1824 جمت 12/10/2018