الصالة الثقافية تستضيف غدا حفلين للفنون الشعبية الإندونيسية

  • article

المنامة في 24 يوليو/ بنا / يقدم مهرجان صيف البحرين، بالتعاون مع السفارة الإندونيسية، لدى المملكة يوم غد الإثنين، حفلين للفنون الشعبية الإندونيسية على خشبة الصالة الثقافية، تشمل على رقصات مومير الشهيرة، وفنون رقص أخرى تتميز بها إندونيسيا، وموسيقى أنغكلونغ الشعبية.

وكان مهرجان صيف البحرين 2022م قد انطلق 11 يوليو الجاري بمتحف البحرين الوطني بدعم العديد من الجهات جاء في مقدمتها هيئة التراث السعودية التابعة لوزارة الثقافة بالمملكة العربية السعودية التي تحضر طيلة فترة المهرجان وتقدم العديد من الأنشطة والبرامج، بالإضافة إلى مشاركة العديد من المؤسسات من القطاعين العام والخاص وهي: وزارة الداخلية ومجلة وطني، ووزارة شؤون الشباب والرياضة، والمجلس الأعلى للبيئة، والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، ومركز عيسى الثقافي.

كما يشارك في المهرجان سفارات الدول الصديقة لدى مملكة البحرين وهي: الولايات المتحدة الأميركية، وجمهورية إندونيسيا، وجمهورية كوريا، وفلسطين، والإمارات العربية المتحدة، وجمهورية الهند، ومملكة تايلند وجمهورية باكستان.

وتساهم جهات محلية بارزة في إنجاح المهرجان وهي: مركز تدريب المرأة للصناعات الوطنية، ومؤسسة إشارة واستوديو الطبيعة مساحة للتعلم.

وحظي مهرجان صيف البحرين الرابع عشر بدعم ومساندة من مايسترو للمعدات الموسيقية وشركة AA لتأجير السيارات و" Colours Event Managment".

ع.ب.ع/ع ع

بنا 1258 جمت 24/07/2022