ورشة كولاج الضاد في مركز الفنون الأربعاء القادم

  • article

المنامة في 12 ديسمبر/ بنا / ضمن فعاليات (أعياد الوطن) التي تنظمها هيئة البحرين للثقافة والآثار تقام يوم الأربعاء القادم الموافق 18 ديسمبر 2019 ورشة كولاج الضاد للفنان علي البزاز، وذلك في تمام الساعة 5 مساء بمركز الفنون، للفئة العمرية من 10 إلى 15 سنة. 


وتهدف الورشة للتعبير عن الاعتزاز باللغة العربية والقامات التي أسهمت بنتاجها اللغوي والأدبي في إثرائها عن طريق توظيف الفنون التشكيلية ومعرفة بعض التقنيات في توظيف الحرف العربي في العمل التشكيلي، بواسطة استخدام خامات متنوعة كالورق والخشب والقماش بالإضافة للألوان، بحيث يقوم المشارك بإنجاز عمله الفني على سطوح مختلفة أهمها قماش الرسم أو الخشب، مضيفاً لعمله تأثيرات وملامس لا يمكن للون وحده إضافتها له، فتزيد من ثراء العمل وقيمته.


يذكر أن هيئة البحرين للثقافة والآثار تقدّم برنامجاً ثقافياً حافلاً يستمر على مدار شهر ديسمبر 2019م، متضمّناً افتتاح معارض فنية وثقافية، عروضاً موسيقية مميزة، أمسيات فنون شعبية، ورش عمل إبداعية وغيرها الكثير.


ويمكن الاطلاع على برنامج هيئة الثقافة خلال شهر ديسمبر عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.culture.gov.bh أو متابعة حسابات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي.




ن.ف/ع ذ


بنا 1305 جمت 12/12/2019