بتلكو غنرز يونايتد.. تتويج جدير ومستحق لبطولة (ناصر 12)

  • article


المنامة في 23 مايو / بنا / سجل فريق بتلكو غنرز يونايتد رقما جديدا في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية لكرة القدم وذلك بعد أن سجل وصوله الخامس للمباراة النهائية، واستطاع الفريق أن يحصد اللقب الثاني في سجل مشاركته بالبطولة، حيث غاب الفريق عن التتويج في العام الماضي 2018 عندما خسر من فريق طموح في نهائي ناصر 11 ولكنه عاد وحقق اللقب الثاني هذا العام بعد نسخة 2010.

 

 ولعل فوز فريق بتلكو غنرز يوناتيد كان مستحقا لا سيما وأن الفريق لم يتعرض لأي خسارة منذ انطلاق البطولة، بل حتى ولم يسقط في فخ التعادل سواء في الدور التمهيدي أو الأدوار الإقصائية (دور الثمانية والدور نصف النهائي)، وحقق الفوز في جميع مباريات مسجلا 17 هدف في 6 مباريات ومستقبلا هدفا واحدا فقط.


 ولم يكتفي فريق بتلكو غنرز يونايتد باللقب فقط على منصة التتويج في الحفل الختامي لبطولة ناصر 12 بل حصد عددا من أعضائه الجوائز الفردية وتمثلت في جائزة أفضل مدرب التي كانت من نصيب مدربه الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة، وجائزة أفضل حارس وكانت من نصيب حارس مرمى فريقه عبدالله مشيمع.


 وجاء التتويج بالبطولة من قبل فريق بتلكو غنرز يونايتد كانعكاس واضح للعمل الذي سبق البطولة في تجهيز قائمة الفريق من قبل الجهاز الفني والذي حرص على تكوين فريق ضم خليط مميز من اللاعبين سواء الخبرة ويتقدمهم لاعب منتخبنا الدولي السابق محمد حسين واللاعب الصربي ميلادين ومجموعة من اللاعبين الشباب وكذلك المحترفين وأبرزهم هداف دوري ناصر بن حمد الممتاز السنغالي ممادو درامي، وكذلك عبدالله الحشاش هداف دوري الدرجة الثانية.


 واستطاع فريق بتلكو غنرز يونايتد التعامل بشكل مثالي مع المباراة النهائية، على الرغم من القوة الضاربة للفريق المنافس "فريق ويننغ" الذي كان ندا قويا حتى الدقائق الأخيرة، ولكن كان الحسم بكرة واحدة في المباراة التي انتهت للغنرز بهدف دون مقابل.


 وفي هذا الصدد قال الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة رئيس فريق بتلكو غنرز يونايتد إن الفريق سعيد بالتتويج بلقب بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمرة الثانية، حيث أنها أهم بطولة رمضانية في البحرين، وهذا التتويج ما هو إلا نتاج عمل من الفريق من جهازين فني وإداري ولاعبين، معتبرا بأن الوصول للمرة الخامسة للنهائي هو إنجاز يحسب للفريق الذي يعمل جديا كل موسم أن يكون من الفرق المنافسة في هذه البطولة.


 وأضاف أن "المباراة النهائية للبطولة شهدت تواجد فريقين هما الأحق بالوصول للمشهد الختامي من حيث الأداء والأرقام التي تحققت في الدور التمهيدي والأدوار الإقصائية، ونحن سعداء بأن تبتسم لنا المباراة النهائية في نهاية المطاف، حيث نبارك لأنفسنا هذا التتويج ونقول لفريق ويننغ حظ أوفر، وما يزيد سعادتنا بأن المباراة النهائية جاءت من حيث المستوى الفني بشكل جيد وهو ما يؤكد نجاح البطولة".


ع إ ح/ع ع


بنا 1315 جمت 23/05/2019