تأكيدًا على أهمية التعاون المشترك ما بين الجهتين.. معالي الشيخة مي تستقبل رئيس جامعة البحرين

  • article

 المنامة في 12 فبراير/ بنا / استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، في مكتبها اليوم الأربعاء، رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة.

ويأتي هذا اللقاء؛ في ظلّ السعي إلى توطيد علاقات التعاون المشترك ما بين الجهتين؛ من أجل تحقيق المنجز الحضاري والثقافي البحريني.

وفي بداية اللقاء؛ رحّبت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، بالدكتور رياض يوسف حمزة، معربةً عن شكرها لتعاونه المستمر مع هيئة الثقافة ؛ في تحقيق المشاريع الثقافية المختلفة ، ومشيدةً معاليها بالدور الذي تضطلع به الجامعة في تعزيز مكانة المملكة كرافد للإنتاج العلمي والمعرفي.

وأشارت معاليها إلى أن جامعة البحرين تمتلك مقومات ومقدرات علمية، وكوادر يمكنها المساهمة في تعزيز المكتسبات الحضارية الوطنية.

وأطلعت معاليها رئيس الجامعة على آخر تطورات الحراك الثقافي، موضحةً أن هيئة الثقافة تحتفي هذا العام بالكثافة التي تتمتع بها البحرين من حيث المنجزات الثقافية والحضارية تحت شعار "دلمون حيث الكثافة".

من جانبه؛ قال الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة: "إن التعاون ما بين الجهتين؛ من شأنه أن يعزز العمل الثقافي، ويفتح آفاقاً جديدة لتنفيذ مشاريع مشتركة مغايرة يمكنها التأثير إيجاباً على الحراك المحلي"، متوجّهاً بالشكر إلى معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة؛ لسعيها الدائم نحو إشراك كافة الجهات في البحرين في تحقيق المنجز الإنساني.



ع ك