رئيس مجلس الشورى يهنئ المستشار عبدالرازق بانتخابه رئيساً لمجلس الشيوخ المصري

  • article


المنامة في 18 أكتوبر /بنا/ بعث معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، برقية تهنئة إلى معالي المستشار عبدالوهاب عبدالرازق بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس الشيوخ بجمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك خلال الجلسة الأولى لمجلس الشيوخ المصري التي عقدت اليوم، الأحد، بعد انتخاب وتعيين أعضائه خلال الفترة الماضية.
 
وأكد معالي رئيس مجلس الشورى أن انتخاب المستشار عبدالرازق لمنصب رئيس مجلس الشيوخ يعكس ما يمتلكه من خبرة وكفاءة عاليتين في مجال العمل التشريعي وإنفاذ القانون من خلال المناصب التي تقلدها في الأعوام الماضية، مباركاً معاليه لأعضاء المجلس الذين انتخبوا من قبل الشعب المصري، ومن صدر قرار بتعيينهم من فخامة الرئيس المصري، ومتمنياً لهم النجاح والتوفيق في أداء مهامهم التشريعية.
 
وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن الفخر والاعتزاز بالتطور والتقدم الديمقراطي الذي تشهده جمهورية مصر العربية الشقيقة، مشيراً إلى الخطوة التي اتخذتها الجمهورية الشقيقة بإنشاء مجلس للشيوخ تشكّل مساراً ديمقراطياً جديداً، وتسهم في الدفع بمزيد من النماء والازدهار لجمهورية مصر.
 
كما أكد رئيس مجلس الشورى أن المجلس حريص على فتح آفاق أوسع من التعاون والتنسيق البرلماني مع مجلسي الشيوخ والنواب بجمهورية مصر، وبما يعزز العلاقات الأخوية الوطيدة والمصالح المشتركة التي تربط مملكة البحرين بجمهورية مصر وشعبها الشقيق.
 
وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن تمنياته بالتوفيق لمعالي رئيس مجلس الشيوخ المصري في مهمته الوطنية، ولجمهورية مصر العربية الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار والخير والرخاء، في ظل قيادتها الحكيمة.
 
م ج