الاتحاد الملكي يوزع مكرمة سمو الشيخ ناصر بن حمد على الاسطبلات الخاصة

  • article

المنامة في 6 أبريل/ بنا / تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، وزع الاتحاد الملكي وبالتعاون والتنسيق مع الفريق الملكي للقدرة مكرمة سموه على الاسطبلات الخاصة المشاركة في موسم سباقات القدرة 2019/2020.


وحرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على توزيع المكرمة وتنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث باشر الاتحاد برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بتوزيعها على الاسطبلات الخاصة في مقر الفريق الملكي للقدرة الذي أعد الكشوفات والمستندات الخاصة بالاستلام وذلك بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد.


وسلم الاتحاد مكرمة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي تؤكد حرص سموه على دعم الاسطبلات الخاصة وتقديم كامل الدعم لهم خصوصاً أنهم ساهموا بشكل كبير بتحقيق كامل النجاح لموسم القدرة الذي شهد تنافس شريف وزاد من خبرات وقدرات الفرسان المشاركين.


وتأتي مكرمة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تقديرا واعتزازا من سموه بالدور الكبير الذي قامت به الاسطبلات في إثراء مسيرة القدرة البحرينية عبر مشاركتها الفاعلة في سباقات هذا الموسم وحرصها الموصول على التنافس الحقيقي على البطولات والعمل على تطوير منظومتها الإدارية والفنية الأمر الذي ساهم في إخراج موسم القدرة بحلة متميزة ساهم في تأكيد التطور الكبير الذي باتت تعيشه القدرة البحرينية وتحقيقها انجازات كبيرة.


وأعرب ممثلو الاسطبلات الخاصة عن خالص شكرهم وتقديرهم إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل وتوجيهات سموه بتقديم مكرمة خاصة للاسطبلات، مشيرين إلى أن هذه المكرمة تؤكد حرص سموه على الدعم الكبير لرياضة القدرة وحرص سموه على المساهمة بخلق أسرة رياضية متكاملة في هذه الرياضة التي شهدت تطورا واضحا بفضل اهتمام ودعم سموه.


 من جهته قدم خالد الرويعي من اسطبل العاديات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مكرمة سموه للاسطبلات الخاصة، مؤكداً أن دعم سموه للاسطبلات وسام نعتز ونفتخر به.


وقال خالد الرويعي : " اسطبلات العاديات يقدم الشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه اللامحدود للاسطبلات الخاصة من خلال هذه المكرمة التي أسعدتنا جميعاً".


وأضاف "نعاهد سموه على تقديم أفضل المستويات في الموسم القادم وأن يكون اسطبلات العاديات أحد الفرق القوية في الموسم المقبل والتي دائماً ما تنافس على تحقيق أفضل النتائج، ولاشك أن دعم سموه يساهم برفع الطموحات الفنية والإدارية للأسطبل ويعطينا الدافع الكبير لتقديم المستويات المتميزة".


من جانبها أكدت منال فخراوي من اسطبلات فخراوي أن مكرمة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الاسطبلات الخاصة المشاركة في السباقات تعكس مدى اهتمام وحرص سموه على دعم الاسطبلات الخاصة في مسيرتها نحو الارتقاء برياضة القدرة البحرينية وجعلها أكثر تنافسية على مختلف الأصعدة مشيرة إلى أن هذه المكرمة تمثل اهتمام سموه بالإسطبلات الخاصة ودعمها بصورة مثالية والوقوف إلى جانبها من أجل مواصلة دربها في تطوير رياضة القدرة البحرينية.


وتابعت منال فخراوي أن مكرمة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تجاه الاسطبلات الخاصة تعتبر من المبادرات الفريدة من نوعها وهي ليست غريبة على سموه الذي دائما ما عودنا وبصورة مستمرة على دعم منتسبي رياضة القدرة البحرينية وتلبية احتياجاتهم ودعم فرسانهم في مسيرتهم برياضة القدرة البحرينية من كافة النواحي حتى بات فرسان البحرين من خيرة فرسان العالم في رياضة القدرة، مؤكدة أن هذه المكرمة ما هي إلا خطوة من خطوات سموه التطويرية في مسيرة القدرة البحرينية.  


كما أكد أحمد عبدالرزاق من مدرسة المحرق للفروسية أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة دائما ما يقدم مبادرات مهمة ورائدة تجاه رياضة القدرة البحرينية حتى باتت تحقق الإنجازات تلو الإنجازات في العصر الذهبي بفضل الاستراتيجية التي يتبعها سموه في دعم الاسطبلات المحلية وتطوير منظومتها الإدارية والفنية لتكون أكثر تنافسا على المراكز الأولى في مختلف السباقات.


وبين أحمد عبدالرزاق أن مكرمة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الإسطبلات الخاصة  دليل على حرص سموه بدعم الاسطبلات والفرسان ودعمهم بصورة مستمرة باعتبارهم ركنا أساسيا من اركان رياضة القدرة التي يسعى سموه الى تطويرها بصورة مستمرة وتوفير كافة احتياجاتها لتكون حاضرة في مختلف السباقات والتنافس على اللقب، مشيرا الى أن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ليست بغريبة على سموه حيث كان ولا زال سموه يقدم الدعم الكبير لرياضة القدرة والاسطبلات وأفضال سموه كبيرة على جميع الاسطبلات المحلية.


وقدمت دانة سعيد من اسطبل دي 2 الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مكرمة سموه للاسطبلات الخاصة، مؤكدة أن هذه المبادرة سيكون لها انعكاس إيجابي كبير على كافة الاسطبلات.
وقالت دانة سعيد "منذ اعلان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن مكرمة سموه، حرصنا على التفكير جيدا في كيفية استغلال مكرمة سموه بالصورة الأمثل في دعم الاسطبل والجياد والفرسان وبصورة إيجابية من أجل التحضير والاعداد للموسم الرياضي المقبل والمساهم في دعم استراتيجية سموه نحو الارتقاء برياضة القدرة البحرينية والوصول بها الى اعلى المستويات".


كما أوضح جاسم المريسي من اسطبل المغيرات أن مكرمة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تعكس نظرة سموه الثاقبة نحو المزيد من التطور والازدهار للاسطبلات، مقدماً الشكر لسموه على هذه المبادرة التي ستعطي الكثير للاسطبلات الخاصة.


وقال جاسم المريسي: "الاسطبلات انهت موسمها بنتائج متميزة وحققت السباقات قدرا كبيرة من التنافس فيما بين فرسانها للظفر بالمراكز الأولى والفضل يعود الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي رسم استراتيجية تطوير القدرة البحرينية ومبادرة سموه ستكون لها اثار إيجابية على الاسطبلات لتلبية احتياجاتها والاستعداد الأمثل للموسم الرياضي المقبل من الناحية الفنية واللوجستية لتكون جاهزة للسباقات والتنافس على اللقب".  


وتابع " نشكر سموه على عطاياه السخية للاسطبلات الخاصة وإن هذه المكرمة سيكون لها اثرا إيجابيا كبيرا لكافة الاسطبلات".


وأعرب علي غدير من اسطبل الزعامة عن فخره واعتزازه بمكرمة ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للاسطبلات الخاصة، مشيراً إلى أن هذه المكرمة ستساهم بتحقيق أهداف عديدة للاسطبلات.


وقال: " دائماً ما تكون مبادرات سموه رائدة ومتميزة وتصب في تطوير رياضة القدرة التي حققت نجاحات متواصلة بفضل الدعم والاهتمام الذي يوليه سموه تجاه كافة الاسطبلات والفرسان، وإن هذه المكرمة ستساهم بتحقيق أهداف عديدة للاسطبلات وستكون حافزا للجميع ببذل المزيد من الجهود للموسم المقبل".


وأضاف " اسطبل الزعامة وجميع منسوبيه يشكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هذه المكرمة ونعاهد سموه ببذل المزيد من الجهود لمواصلة الارتقاء برياضة القدرة".
 
م خ