دراسات يتواصل مع الشركاء والباحثين عبر منصات التواصل الاجتماعي

  • article

المنامة في 17 مارس / بنا / يسعى مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية  والدولية والطاقة (دراسات) إلى ضمان التواصل الدائم مع الشركاء والباحثين والجهات المعنية، من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وبالرسائل المباشرة عبر البريد الإلكتروني، للاطلاع على أي تغيير يطرأ على مواعيد إقامة الفعاليات البحثية والفكرية.


وستبقى  ابواب المركز مفتوحةً لزوار المكتبة من قبل الأعضاء، والراغبين في الحصول على العضوية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، حرصاً على السلامة العامة.


كما يرحب (دراسات) بتلقي إسهاماتكم الكريمة، لإثراء الحوارات والنقاشات الدائرة حول مشاريع المركز الاستراتيجية، وبرامجه المختلفة.


وينتهز فريق عمل المركز هذه المناسبة، للإعراب عن بالغ التقدير والعرفان، للتوجيهات السامية والحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمكافحة فايروس (كورونا) وحماية الوطن، منوّهين بالمساعي الحثيثة والفعالة والجهود الإنسانية النبيلة، التي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، في هذا الشأن.


م ق / م ح