طالبات مدرسة حوار الدولية في زيارة الى وكالة أنباء البحرين

  • article
  • article
  • article
  • article
  • article

استقبلت وكالة أنباء البحرين "بنا" طالبات الصف السادس بمدرسة حوار الدولية للتعرف على البيئة الصحفية والإخبارية بالوكالة لكونها أحد الأجهزة الإعلامية في المملكة.


وخلال الزيارة تعرفت الطالبات على شرح مفصل من مشرف خدمة "أطفال بنا" الأستاذة ميرفت إبراهيم محمد عن جميع أقسام الوكالة وطبيعة العمل فيها، بالإضافة الى كيفية تحرير وترجمة وبث الأخبار المحلية والعربية والعالمية والصور على الموقع الإلكتروني www.bna.bh.


وتم التطرق إلى عمل خدمة "أطفال بنا" لإعداد الطلبة والطالبات للعمل كمراسلين في مجال الصحافة في المستقبل ونشر مشاركات الأطفال الفعلية في موقع الوكالة عن طريق ارسال مشاركاتهم على عنوان البريد الإلكتروني kids@bna.gov.bh، بالإضافة إلى تقديم الدورات والورشات التدريبية المناسبة لفئة الأطفال كالتدريب على كتابة الخبر الصحفي، وإجراء المقابلات الصحفية وكتابة التقارير وإقامة ورشة عمل خاصة بفن التصوير الفوتوغرافي.


وقامت الطلبات بجولة لكافة الأقسام للتعرف على سير العمل فيها، وبكيفية انتقاء الاخبار من مصادرها الموثوقة في نقل الأخبار والحقائق وتزويد المجتمع بها.
وفي نهاية الزيارة أعربت المعلمات المرافقات والطلبات عن شكرهن وامتنانهن لما تم تقديمه من معلومات مهمة وجديده بمهنة العمل الصحفي وعن وكالة أنباء البحرين.


الأخبار المحلية // وكالة أنباء البحرين
المنامة - 24 أكتوبر2019م