مركز (بنا) يختتم الدورة التدريبية (إدارة الحملات الاعلامية باستخدام السوشيال ميديا)

  • article
  • article
  • article
  • article
  • article

المنامة في 5 ديسمبر / بنا / اختتم مركز تطوير المهارات الإعلامية بوكالة أنباء البحرين "بنا" أعمال الدورة التدريبية التي نظمها المركز بعنوان "إدارة الحملات الاعلامية باستخدام السوشيال ميديا"، بمشاركة عدد من موظفي أقسام وكالة أنباء البحرين.


 وجاءت الدورة التي قدمتها الإعلامية ميرفت ابراهيم محمد ضمن سلسلة البرامج والدورات التدريبية التي تنظمها وكالة أنباء البحرين للارتقاء بكفاءة وقدرات الكوادر الإعلامية الوطنية في مجال التحرير الصحفي والإعلامي على أسس من المهنية والاحترافية بما يواكب أبرز الممارسات المعتمدة في معاهد التدريب المتخصصة.


 واستعرضت الدورة على مدى يومين، العديد من المحاور المتعلقة بالاعلام الإلكتروني، واهمها التعريف بالإعلام الجديد والمصطلحات التي تدل على التقدم التكنولوجي والتطور التنقي في مجال الاعلام، بالإضافة الى تعريف الاعلام الاجتماعي (السوشيال ميديا)، ووسائل الاعلام الاجتماعي وأدواته.


 كما تطرقت الدورة التدريبية الى كيفية ادارة الحملات الاعلامية وتشكيل عمل فريق يتكون من المحرر والمصمم والراصد والمحلل لإدارة هذه الحملات عن طريق وسائل الإعلام الإجتماعية.


وقالت السيدة ميرفت انه تم خلال الدورة، استخدام التطبيقات الحديثة لتدريب الموظفين على تصميم infographic / info video  / info picture وذلك لتسهيل انتشار المعلومة لتكون في متناول الجميع، مشيرة الى "أهمية السوشيال ميديا في تواصل الافراد وتعزيز التواصل الاجتماعي بينهم مهما كانت المسافات واستخدامها لتعلم اللغات وثقافات والأخبار".


ع ع.
بنا 1204 جمت 05/12/2018