البوعينين: وصلنا للجاهزية التامة لاحتضان تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما 2020

  • article

المنامة في 18 مارس/ بنا/ أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية رئيس اللجنة المنظمة لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما 2020 التي ستستضيفها البحرين خلال الفترة 22 وحتى 26 مارس الجاري، علي البوعينين أن الاتحاد على جاهزية تامة لاستضافة منافسات المجموعة الثانية من التصفيات التي تضم منتخبنا الأولمبي وبنغلاديش وسيريلانكا وفلسطين.


وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد شكل لجنة منظمة للتصفيات برئاسة نائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، وعضوية أعضاء مجلس الإدارة عارف المناعي وعبدالرضا حقيقي وياسر الرميثي.


وذكر رئيس اللجنة علي البوعينين أن المهام المختلفة توزعت على أعضاء اللجنة خلال الفترة الماضية من خلال العمل على جوانب مختلفة مرتبطة بالاستضافة، مشيرا إلى أن اللجنة اعتمدت مجموعة فنادق (إليت) كمقار لسكن وفود المنتخبات المشاركة بما فيها منتخبنا الأولمبي الذي دخل معسكرا داخليا بدءا من 9 مارس الجاري ويستمر حتى نهاية التصفيات.


وأشار إلى أن اللجنة اعتمدت تعيين رئيس قسم المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل كمنسق عام للتصفيات التي ستقام مبارياتها أيام 22 و24 و26 مارس الجاري على استاد مدينة خليفة الرياضية بواقع مبارتين في كل يوم الأولى ستقام عند 4 عصرا والثانية عند 7 مساء.


وبين علي البوعينين أن وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي سيشرف على التصفيات سيصل غدا الثلاثاء أي قبل 3 أيام من موعد الانطلاقة، إذ سيعقد الوفد بحضوره الاجتماع الفني الخاص بمباريات المنتخبات المشاركة في المجموعة الثانية يوم الخميس المقبل الموافق 21 مارس الجاري، فيما ستصل المنتخبات المشاركة على دفعات ابتداء من يوم الأربعاء 20 مارس الجاري، حيث يصل منتخب فلسطين برا عن طريق جسر الملك فهد عند 11 صباحا، ومنتخب بنغلاديش عند 8.45 مساء، ومنتخب سيريلانكا عند 9.20 مساء.


ولفت البوعينين إلى أن الاتحاد على تواصل مستمر مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ لتنفيذ متطلبات الاستضافة، مشيرا إلى حرص الاتحاد على الوصول إلى الجاهزية التامة من أجل ضمان تقديم استضافة تليق بمملكة البحرين في احتضان مختلف الفعاليات الرياضية وخاصة على مستوى كرة القدم.


م.ا.ب/خ.أ


بنا 1455 جمت 18/03/2019