المحافظة الجنوبية تختتم برنامج سمو المحافظ الأمني الاجتماعي بحضور 60 مشاركا

  • article
  • article
  • article
  • article
  • article

المنامة في 10 يوليو / بنا / اختتمت فعاليات برنامج سمو المحافظ الأمني الاجتماعي، للعام 2019 بنجاح كبير ، والذي أقيم بتوجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني  من 20 يونيو وحتى 9 يوليو بمشاركة 60 مشاركًا ومشاركة للفئة العمرية من 14 إلى 25 عامًا، بمختلف مناطق المحافظة.
وساهم البرنامج في تطوير قدرات الشباب البحريني ورفع مستوى الوعي والثقافة الأمنية لديهم من خلال ورش العمل والدورات التدريبية والزيارات الميدانية التي سلطت الضوء على أهم متطلبات السلامة المرورية والحد من السلوكيات الخاطئة أثناء القيادة. كما ساهم البرنامج في تعريف الطلبة المشاركين على الطرق الحديثة لأمن المعلومات كالتوعية ضد الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي، وسبل تعزيز الاستخدام الأمثل لتلك الوسائل.
وثمنت المحافظة الجنوبية دور الشراكة المجتمعية من خلال جهود الإدارات الأمنية المشاركة في البرنامج والتعاون المجتمعي المثمر مع القطاع الأهلي والشبابي، ومدى التعرف على أهم التحديات التي تواجه الناشئة والشباب بما يسهم في تأهيلهم للمسؤولية الأمنية والمجتمعية.
ومن جهتهم، عبر المشاركون في البرنامج عن امتنانهم للمشاركة في البرنامج الذي يعد الأول من نوعه في تحقيق النفع والفائدة من خلال تأهيلهم أمنيًا واجتماعياً لمواجهة مختلف التحديات المستقبلية، مثمنين جهود سمو المحافظ والمحافظة وجميع الإدارات المساهمة في وزارة الداخلية على هذه التجربة البنّاءة، التي حققت جميع مستويات الوعي والفائدة.


الأخبار المحلية // وكالة أنباء البحرين

10 يوليو 2019م