غداً.. اكتمال عقد وصول الوفود المشاركة في بطولة الخليج لكرة السلة للشباب

  • article
  • article
  • article

المنامة في 17 أغسطس /بنا/ يكتمل مساء غد، الأحد، عقد وصول المنتخبات المشاركة في البطولة الخليجية السابعة عشرة للمنتخبات، التي ستحتضنها مملكة البحرين في الفترة 19 لغاية 25 أغسطس الجاري، بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.


وبهذه المناسية؛ رحب أنور شرف رئيس اللجنة المنظمة ومدير البطولة بالمنتخبات الخليجية الشقيقة المشاركة، متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني البحرين، وقضاء أوقات سعيدة ملؤها المودة بين كل الأشقاء الأعزاء، ومتأملا التوفيق للجميع في مهمتهم التي من المقرر لها أن تنطلق بشكلها الرسمي بعد غد الاثنين وسط أجواء من المحبة والأخوة والتنافس الشريف التي تتميز بها عادة البطولات الخليجية وما تشهده من تميز على المستوى الفني.


وأثنى شرف على جهود جميع العاملين في اللجنة المنظمة واللجان المختلفة والجهات والمؤسسات الأهلية والرسمية التي تمد يعد العون والمساعدة للاتحاد في مهمته، ولما يقومون به من عمل متواصل في سبيل رفع اسم مملكة البحرين، وشدّد على أهمية مواصلة الجهد وبنفس الحماسة والوتيرة من أجل تسجيل أعلى درجات النجاح وبما يعود بالنفع والفائدة العالية على لعبة كرة السلة البحرينية.


وحرصت المنتخبات الخليجية على استكمال مشوار تحضيرها فور وصولها للمملكة، وذلك بخوض عددٍ من الحصص التدريبية على صالة اتحاد السلة بأم الحصم التي ستحتضن المنافسات.


وتعد هذه البطولة مؤهلة إلى المشاركة في البطولة الآسيوية، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني، ما يجعلها محط أنظار واهتمام جميع المنتخبات التي ستتنافس على نيل المقعدين المؤهلين لآسيا.


 من المقرر أن يعقد يوم غد الاجتماع الفني الخاص بالبطولة بحضور ممثلي الوفود الخليجية المشاركة؛ لمناقشة أهلية لاعبي المنتخبات واعتماد قوائم اللاعبين، إضافة إلى الأمور المتعلقة بالنواحي التنظيمية‪.


 وباتت صالة زين لكرة السلة بأم الحصم جاهزة تماماً لخوض منافسات البطولة الخليجية السلاوية للشباب، إذ حرصت اللجنة المنظمة وبالتنسيق مع الجهات المتعاونة على تنظيم الصالة بأفضل صورة من خلال تثبيت مقاعد إضافية للفرق في الخلف لاستغلالها أثناء انتظار المباريات، وكذلك لتكون مقاعد للحكام، فيما تم تزيين الصالة وخارجها بأعلام الدول المشاركة وكذلك أعلام مملكة البحرين واللافتات الترحيبية. 


وعلى صعيد النقل التلفزيوني والاهتمام الإعلامي بالبطولة، ستحظى المباريات بتغطية إعلامية من قناة البحرين الرياضية التي ستنقل اللقاءات على الهواء مباشرة، إذ وضعت القناة خطة تغطية البطولة بشكل يعطيها الزخم الإعلامي المطلوب.


ع - م


بنا 2019 جمت 17/08/2019