جلالة الملك المفدى يستقبل وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية

  • article

المنامة في 29 يوليو/ بنا / أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، على عمق وتميز العلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة والتي تستند إلى أسس قوية من التفاهم والثقة والاحترام والتعاون والتنسيق المشترك.


جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك المفدى هذا اليوم في قصر الصافرية معالي السيد شاه محمود قريشي وزير الخارجية بجمهورية باكستان الإسلامية الذي يزور البلاد للمشاركة في اجتماع اللجنة المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة.


ورحب صاحب الجلالة بالوزير الضيف الذي نقل إلى جلالته تحيات وتقدير فخامة الرئيس الدكتور عارف علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة ودولة السيد عمران خان رئيس الوزراء، وتمنياتهما الطيبة لشعب البحرين بالمزيد من التقدم والنماء، فيما كلفه جلالته بنقل تحياته إلى فخامة الرئيس الباكستاني ورئيس الوزراء وأصدق تمنياته لشعب باكستان الشقيق بدوام الرفعة والتطور.


وبارك جلالته النتائج المثمرة التي أسفر عنها اجتماع اللجنة البحرينية الباكستانية المشتركة والتي سيكون لها دور هام في تطوير مسارات التعاون الثنائي في مختلف الجوانب، منوهاً رعاه الله بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية -الباكستانية،  في ظل سعي البلدين لتعزيز وتنمية العلاقات الثنائية.


ونوه جلالته بدور الجالية الباكستانية وإسهاماتها في نهضة البحرين وتطورها. كما جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر بشأن التطورات الإقليمية والدولية موضع الاهتمام المشترك.


ومن جانبه، أعرب وزير الخارجية الباكستاني عن عميق شكره وامتنانه لحضرة صاحب الجلالة على ما حظي به من حفاوة الإستقبال، مثمناً الدور الكبير لجلالته ودعمه المتواصل لتوثيق علاقات الصداقة المتميزة بين البلدين.


ع إ ح


بنا 1617 جمت 29/07/2021