سفارة مملكة البحرين في الرياض تستقبل المعزين في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

  • article

الرياض في 12 نوفمبر / بنا / استقبلت سفارة مملكة البحرين في الرياض، اليوم ، عددًا من أصحاب السعادة السفراء المعتمدين لدى المملكة العربية السعودية والمسؤولين، وذلك لتقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رحمه الله.


ونيابة عن صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير خارجية المملكة العربية السعودية، قام معالي المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، نائب وزير الخارجية، بتقديم واجب العزاء في وفاة الأمير الراحل، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.


كما حضر معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية، معربًا عن بالغ التعازي والمواساة بوفاة الفقيد، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جنانه وأن يلهم أسرة آل خليفة الكرام وشعب مملكة البحرين الصبر والسلوان.


وقام سعادة السفير ضياء الدين بامخرمة، سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة العربية السعودية عميد السلك الدبلوماسي، بتقديم واجب العزاء في وفاة الأمير الراحل، مستذكرًا مآثر الفقيد ومسيرته الحافلة بالعطاء والإنجازات العظيمة، داعيًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.


من جانبه، أعرب معالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، سفير مملكة البحرين في الرياض، عن بالغ شكره وتقديره لكافة المعزين على مشاعرهم الأخوية الطيبة والنبيلة التي تعكس عمق العلاقات الأخوية والصديقة مع مملكة البحرين، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ومغفرته.