وزير المواصلات والاتصالات يزور القاعة الرئيسية لشركة "هلا بحرين" في المطار

  • article

المنامة في 13 أكتوبر/ بنا / قام سعادة وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج القابضة بإجراء زيارة تفقدية إلى القاعة الرئيسية لشركة الاستقبال والترحيب في مطار البحرين الدولي "هلا بحرين" التابعة لشركة مطار البحرين والتي تقع في صالة المغادرين، وذلك للاطلاع على المرافق وخدمات الضيافة التي تقدمها الشركة للركاب القادمين والمغادرين والعابرين عبر المطار، وقد رافق سعادته في الزيارة السيد محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين وعدد من المسؤولين بالشركة.


وخلال الزيارة اطلع وزير المواصلات والاتصالات على ما تضمه القاعة من خدمات الضيافة الرئيسية المُعدة لاستقبال المسافرين والامتيازات التي تمنحها، هذا بالإضافة إلى ما توفره الشركة من خيارات واسعة للمسافرين بمنتهى السهولة والسرعة والكفاءة عبر قاعاتها الأربع المختلفة في صالات الوصول والمغادرة في مطار البحرين الدولي.


كما التقى الوزير بالفريق الإداري المشرف على "هلا بحرين" وفريق الاستقبال والضيافة الذي يقوم على إدارة القاعات على مدار الساعة.


وبهذه المناسبة أشاد وزير المواصلات والاتصالات بما وصلت إليه "هلا بحرين" من مستوى متقدم في خدمات الضيافة والاستقبال منذ دخلت صناعة السفر والسياحة مطلع العام 2018، وهو ما يعكس طابع الضيافة التي تتميز به مملكة البحرين، ويسهم في تيسير رحلة المسافرين عبر مطار البحرين الدولي ويرتقي بها.


واكد الوزير أن شركة "هلا بحرين" قد نجحت خلال فترة وجيزة من بدء عملها في مواكبة الأعداد المتزايدة للمسافرين، حيث بلغ عدد مستخدمي القاعات حوالي 60 ألف مسافر حتى الآن.


وأشار إلى أن شركة "شامبليون" الأمريكية قد انتهت من عمل التصاميم اللازمة  لقاعة الوصول (300 متر مربع) وقاعة المغادرة (2700 متر مربع) في مبنى المسافرين الجديد، مضيفا "نحن الآن بصدد طرح مناقصة لتشييد تلك القاعات على أن يتم الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية قبل افتتاح مبنى المسافرين الجديد في الربع الثالث من العام 2019."


هذا وتوفر شركة هلا بحرين، التي تأسست عام 2017، مجموعة متكاملة من الخدمات مثل خدمات الصالات رفيعة المستوى والكونسيرج وكبار الشخصيات من رجال الأعمال، بالإضافة إلى العديد من حلول النقل في جانب المدرج والجانب الأرضي، وذلك بهدف الارتقاء بتجربة السفر الكلية في المطار وتحقيقًا لاستراتيجية شركة مطار البحرين الرامية إلى تنويع مصادر الدخل وتحقيق الربحية المستدامة من خلال توسعة نطاق الخدمات التجارية بالمطار.


م.ا.ب/و.ش


بنا 0813 جمت 13/10/2018