رئيسة مجلس النواب : دعم التعاون البرلماني البحريني الباكستاني

  • article

المنامة في 11 سبتمبر/ بنا / أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب أن تعزيز العلاقات البرلمانية المشتركة ورفع مستوى التعاون بين مجلس النواب والبرلمانات الصديقة يشكل نهجا داعما ومكملا لتطوير العلاقات الثنائية الرسمية، ومجالا فاعلا لتبادل الخبرات والتجارب المختلفة، بما يحقق التطور للعمل البرلماني.


واشادت معالي رئيسة مجلس النواب بمتانة العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة، في ظل العلاقات المتميزة بين القيادتين في البلدين الصديقين، والتنامي المضطرد في مستوى التعاون والتنسيق بين مجلس النواب والجمعية الوطنية في باكستان، ومؤكدة الحرص على تطويرها بما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

 

 جاء ذلك خلال استقبال رئيسة مجلس النواب اليوم لسعادة السيد إفضال محمود سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين، حيث تم بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والمستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي.


  من جانبهِ، أكد السيد إفضال محمود التطلع المستمر لتوسعة أطر التنسيق المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، والبناء على ما تحقق من تقدمٍ في مستوى التعاون بين البلدين الصديقين، مشيداً بالدور الداعم لمجلس النواب في تحقيق النمو وتوطيد العلاقات الثنائية في جميع المجالات.


م.ف.ق/ع ذ


بنا 1601 جمت 11/09/2019