المديرة العامة للثقافة والفنون تستقبل وفداً من الهيئة العربية للمسرح واتحاد جمعيات المسرحيين بالبحرين

  • article

المنامة في 9 اكتوبر / بنا / استقبلت سعادة الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة المديرة العامة للثقافة والفنون بهيئة البحرين للثقافة والآثار صباح اليوم بمقر الهيئة كلاً من السيد إسماعيل عبدالله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح، والسيد يعقوب يوسف رئيس اتحاد جمعيات المسرحيين بمملكة البحرين، حيث تم مناقشة المواضيع المتعلقة بمبادرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة الرئيس الأعلى للهيئة العربية للمسرح، وذلك بهدف دعم المهرجانات المسرحية المحلية والعربية.


ورحّبت سعادة الشيخة هلا بالحضور، مؤكدةً على اعتزازها بالعمل المشترك ما بين القطاعات المحلية والخليجية المسؤولة عن الارتقاء بمستوى الحراك المسرحي، مشيدة باستراتيجية الهيئة العربية للمسرح واتحاد جمعيات المسرحيين الهادفة نحو رفع مستوى الثقافة المسرحية وأدائها. 


وأعربت عن آمالها بأن يسفر هذا اللقاء عن المزيد من التعاون والتفاهم حول آلية تحقيق المنجزات الثقافية على مستوى العمل المسرحي بمملكة البحرين.


ومن جهة أخرى، شكر الحضور سعادة الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة على حُسن الاستقبال والترحيب، مشيدين بمواقف سعادتها ودعمها لكل ما يتعلق بتطوير دور المسرح ومساهمتها في تقدم المستوى الثقافي في مملكة البحرين. 



أ.أ/م خ


بنا 1455 جمت 09/10/2018