الحمادي: لقاء منتخب البحرين مع العراق أهم مواجهة في التصفيات الأسيوية الحالية

  • article

عمان في 18 نوفمبر / بنا / قال محمد الحمادي، عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، رئيس لجنة الاستثمار والتسويق بالاتحاد، رئيس وفد المنتخب البحريني، إن لقاء المنتخب مع المنتخب العراقي يوم غد الثلاثاء يعتبر أهم مواجهه في مشواره بالمرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة.


وأضاف الحمادي: "أن المنتخب البحريني أمام مباراة مهمة للغاية، وهي أهم 90 دقيقة له بالتصفيات، خصوصا مع ضرورة كسب النقاط الثلاث من العراق والانفراد بصدارة المجموعة".


وأكد أن "جميع الأمور بين أقدام اللاعبين، أهمية المباراة يدركها الجميع من جهازين فني وإداري، والمتبقي أن يقدم اللاعبون المستويات المرجوة التي تمنحهم كسب المباراة والحصول على صدارة المجموعة، وبالتالي الاقتراب من التأهل".


 وتابع: "إن هذه المباراة مهمة وصعبة في نفس الوقت؛ ولكنني متفائل جدا باللاعبين، وأشعر بأن المنتخب سيقدم أداء أفضل من اللقاء السابق أمام هونغ كونغ".


وأشار الحمادي، إلى أن "المنتخب العراقي من المنتخبات القوية، وفوزه على إيران في الجولة الماضية؛ سيجعله متحفزا للقائنا؛ بغية الحفاظ على الصدارة، وفي المقابل؛ فإن المنتخب لديه الإصرار والإرادة القوية على التعويض، و لا أتصور أن تكون المواجهة مغلقة؛ بل على العكس، نحن سنستفيد من الحالة الفنية والندية التي ستكون عليها المباراة".




ت و


ع.ك/ع ع


بنا 1012 جمت 18/11/2019