ناصر بن حمد: بطولة سامورين الدولية محطة مهمة قبل بطولة العالم للقدرة

  • article

براتيسلافا في 06 يوليو/ بنا / بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، يشارك الفريق في بطولة سامورين الدولية للقدرة في سلوفاكيا بمشاركة فرسان من عدة دول أوروبية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ودولة الكويت وذلك في سباقي 120 كم و160 كم.


وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره على الرعاية التي تحظى بها رياضة القدرة البحرينية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ومساندة دائمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية.


وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المشاركة في بطولة سامورين الدولية بسلوفاكيا تأتي ضمن الخطة التي وضعها الفريق الملكي في المشاركات الأوروبية لتأكيد ما تتمتع به رياضة القدرة البحرينية من تطور ونمو بعد النتائج الإيجابية التي تحققت في الفترة الماضية وآخرها الحصول على لقب بطولة مونتل سينو الدولية في إيطاليا.


وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن أهداف عديدة يتطلع الفريق الملكي لتحقيقها في البطولة أبرزها الاستعداد الأمثل للمشاركة في بطولة العالم القادمة من خلال تهيئة الفرسان والجياد بأفضل صورة لهذه المحطة المهمة التي يتطلع فيها الفريق لتحقيق أفضل النتائج.


وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: "لاشك أن هناك العديد من الأهداف التي تحققت في البطولات السابقة، واليوم ندخل بطولة سامورين لاستكمال رؤيتنا حول تأهيل الجياد واجتيازها المراحل بنجاح إضافة إلى كسب الخبرات للفرسان وتأكيد قدراتهم في كافة البطولات من أجل الاستعداد الأمثل لبطولة العالم القادمة، حيث أن البطولات الأوروبية دائماً ما تشهد منافسة قوية ومشاركة واسعة من الفرسان من مختلف دول العالم".


وأضاف سموه "ثقتنا كبيرة بقدرات فرسان الفريق الملكي في تحقيق الأهداف المرجوة ونتمنى للفرسان كل التوفيق والنجاح في تحقيق أفضل النتائج".


وسيشارك الفريق الملكي بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سباق 120 كم، مع مشاركة الفرسان عثمان عبدالجليل العوضي، و سلمان عيسى، و محمد الهاشمي، ومنال فخراوي.


كما سيقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفريق الملكي في سباق 160 كم بمشاركة الفرسان: سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة، وجعفر ميرزا، وعبدالرحمن الزايد، ورائد محمود.


و في سباق 120 كم، ستشهد البطولة مشاركة فرسان من البحرين، والإمارات، والكويت، والصين، والتشيك، وألمانيا، وإيطاليا، وسلوفاكيا، وتركيا.


أما في سباق 160 كم، سيشارك فرسان من البحرين والكويت، وبلغاريا، وهنغاريا، وسلوفاكيا، وإسبانيا، وتركيا، والأوروغواي.


و تزين فندق وفد الفريق الملكي للقدرة بسلوفاكيا، بصور من زيارة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه أثناء زيارة جلالته السابقة إلى سلوفاكيا لمتابعة سباق القدرة.


وحظت الصور بمتابعة كبيرة من زوار الفندق، حيث جمعت بعض صور جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه مع أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.


كما تزين الفندق بصور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لدى مشاركة سموه السابقة في البطولة مع فرسان الفريق الملكي،  حيث وضعت إدارة الفندق صور عديدة من البطولات السابقة التي أقيمت في سلوفاكيا إضافة إلى صور منوعة من بطولات سابقة للبطولة.


واحتوت الصور المتنوعة على صور فرسان الفريق الملكي في بطولة العالم السابقة التي أقيمت عام 2016 بذكريات جميلة والتي شهدت فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الثالث.


 


ن.ع