لجنة الملاعب في بطولة العالم للكرة الطائرة للشباب تؤكد جهوزيتها الكاملة للبطولة

  • article

المنامة في 15 يوليو / بنا / اكد رئيس لجنة الملاعب ببطولة العالم للكرة الطائرة للشباب راشد جابر جهوزية اعضاء لجنته لبدء مهمتها وتقديم كل الخدمات للمنتخبات المشاركة في المنافسات التي ستقام بالبحرين.


وأضاف ان أعضاء اللجنة اكملوا كافة التحضيرات بجانب استكمال اللجنة المنظمة العليا تجهيز صالتي البطولة وتزويد صالات التدريب الخمس بالأدوات والتجهيزات اللازمة التي  تؤمن خوض المنتخبات لحصصها التدريبية الرسمية بكل يسر.


واكد انه وبعد الانتهاء من تصفيات منطقة غرب اسيا تم عقد سلسلة من الاجتماعات من اجل تعزيز الايجابيات التي صاحبت عمل اداء اللجنة بالتصفيات وتلافي السلبيات أو الأخطاء التي حدثت دون قصد، حيث الهدف هو الظهور بمستوى يعكس الصورة الحقيقية لقدرة البحرين على استضافة الاحداث الرياضية على جميع المستويات.


واضاف ان لجنة الملاعب تضم اكبر عدد من الاعضاء ضمن اللجان العاملة بالبطولة وهذا راجع لتخصيص خمس صالات ضمن اربعة اندية وطنية لاحتضان التدريبات اليومية للمنتخبات وهي صالة النادي الأهلي، صالتي نادي الشباب (1) و(2)، صالة نادي عالي، صالة نادي مدينة عيسى بجانب صالتي البطولة صالة اتحاد الطائرة واتحاد الطاولة، مشيرا ان من ضمن اعضاء لجنته ملتقطي الكرات والمجففين السريعين وقد تم تدريبهم بالشكل المطلوب حيث ان غالبيتهم كان ضمن اعضاء اللجنة في بطولة اسيا الاخيرة التي اقيمت بالبحرين العام الماضي تحت 19 عاماً.


وأشاد بتعاون باقي اللجان مع لجنته لإكمال مهامها على اكمل وجه واطلاع اللجنة التنفيذية للبطولة وبشكل مباشر على سير العمل وتذليل جميع العقبات ان وجدت، مشيداً في نفس الوقت كذلك بكفاءة اعضاء لجنته الذين يتمتعون بالكفاءة العالية والمبادرة السريعة عبر خبراتهم التراكمية التي اكتسبوها جراء مشاركاتهم السابقة.


ت و 


ع.ر/م.ح.


بنا 1828 جمت 15/07/2019