مدرب منتخب البحرين لكرة القدم: ندرك صعوبة مواجهة العراق ونسعى لنتيجة إيجابية

  • article

عمان في 18 نوفمبر / بنا / قال مدرب المنتخب البحريني الأول لكرة القدم البرتغالي هيلو سوزا إن مباراة المنتخب أمام منتخب العراق يوم غد الثلاثاء ستكون مهمة وتحمل طابع التنافس والتقارب بين المنتخبين، وان المنتخب البحريني سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لاستعادة صدارة المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.


وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الاثنين لمدربي المنتخبين البحريني والعراقي، "سنحاول بكل جهودنا تقديم كل ما نمتلك من إمكانيات فنية وبدينة من أجل تحقيق الفوز والقبض على صدارة المجموعة، ندرك قوة منتخب العراق فقد قدم الفريق مواجهات قوية اوصلته الى صدارة الترتيب مع نهاية دور الذهاب وكان اخرها امام ايران، لديهم فريق جيد ومجموعة كبيرة من الخيارات لكننا سنسعى للظهور بمستوى يليق بالكرة البحرينية  كما هو الحال في كل مباراة من التصفيات".


كما تحدث نجم المنتخب البحريني سيد مهدي باقر، واكد جاهزية جميع زملائه اللاعبين لخوض لقاء يوم غد الثلاثاء، مشيرا إلى الرغبة الكبيرة في مواصلة المشوار وبقوة من أجل كسب التحدي في نهاية المطاف، وأضاف "الجميع جاهز لمواصلة المشوار ولكسب التحدي وعازمون على تحقيق النتائج الإيجابية التي تكفل لمنتخبنا التواجد بين كبار القارة في المرحلة الثالثة".


وأوضح  باقر "مواجهة منتخب العراق لن تكون سهلة امام جمهوره الكبير، علينا التركيز بصورة كبيرة من أجل تجاوزها معتمدين على تطبيق أفكار المدرب والايمان بقدراتنا على أرضية الملعب".


بدوره، قال مدرب المنتخب العراقي، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، إن منتخب البحرين فريق محترم وقوي، وإن منتخبه يتطلع لكي يظهر افضل مستوياته ويحقق اول فوز له في اطار المجموعة الثالثة مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور.


واضاف ان لاعبيه سيحاولون اللعب للفوز وموصلة المشوار، وفرض أسلوبهم من أجل عكس التطور الذي تعيشه كرة القدم في العراق وتأكيد صدارتهم للترتيب.


وأضاف أنه يملك الكثير من المعلومات عن منتخب البحرين الذي لعب معه ثلاث مباريات في فترة قصيرة، فالمنتخب البحريني يشهد تصاعدا كبيرا في مستوياته مؤخرا، وأشار الى ان مواجهاته تعد اصعب من مواجهة ايران الأخيرة.




ت و


م.ع.ج/ع ع


بنا 1258 جمت 18/11/2019