المنتخب البحريني يشارك في آسيوية الجوجيتسو الرابعة في منغوليا

  • article

المنامة في 11 يوليو / بنا /يغادر صباح يوم غد الجمعة وفد المنتخب البحريني للجوجيتسو متوجها الى جمهورية منغوليا، للمشاركة في النسخة الرابعة من بطولة آسيا للجوجيتسو، التي ينظمها الاتحاد الاسيوي  في الفترة ١٤- ٢٢ يوليو الجاري بمدينة اولان تيبار، والتي يشارك فيها ٢٢ دولة.


ويترأس الوفد السيد عيسى خليل ويتكون من اللاعبين علي منفردي ونجاد القصيبي، اللذين سيشاركان في منافسات وزن ٧٧ كيلوجرام بهذه البطولة.


وتعتبر هذه البطولة هي المشاركة الرسمية الاولى للمنتخب الوطني للجوجيتسو بعد قرار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتشكيل المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، واعتماد اتحاد الجوجيتسو تحت مظلة المجلس الذي يترأسه رئيس لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي.


وبهذه المناسبة، صرح رئيس اتحاد الجوجيتسو سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي: "إن المنتخب الوطني للجوجيتسو يستعد لخوض مشاركته في بطولة آسيا، والتي يتطلع فيها المنتخب لإحراز نتيجة إيجابية في اول مشاركة رسمية بعد تشكيل الاتحاد تحت مظلة المجلس البحريني للألعاب القتالية. فالمنتخب انهى تحضيراته المحلية والتي رفع من خلالها الجاهزية الذهنية والفنية".


واضاف أن المنتخب سيشارك بلاعبين هما نجاد القصيبي وعلي منفردي، اللذان سبق وان نجحا في تحقيق نتائج مشرفة لرياضة الجوجيتسو البحرينية في مختلف المشاركات والبطولات القارية والدولية.

وأشار منفردي إلى أن النسخة الرابعة من بطولة آسيا للجوجيتسو ستشهد إقامة بطولة للصغار، والتي تعد بطولة مستحدثة وهي إحدى خطط وبرامج الاتحاد الاسيوي برئاسة رئيس الاتحاد الاماراتي سعادة السيد عبدالمنعم الهاشمي لدعم وتطوير اللعبة على المستوى القاري، موضحا ان الاتحاد البحريني للجوجيتسو يدعم جهود الاتحاد الاسيوي للنهوض بهذه الرياضة، مبينا ان الاتحاد يمتلك قاعدة من اللاعبين الصغار، الذين سيخضعون لبرامج مكثفة من التأهيل والاعداد لخوض المشاركات القادمة.


ت/و 

م.ا.ب


بنا 1727 جمت 11/07/2019