البحريني مازن الحلي يشارك في تحكيم سباق لومان للتحمل 24 ساعة بفرنسا

  • article

لومان في 13 يونيو/ بنا / يشارك عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات، رئيس نادي سباقات الحلبة، عضو لجنة الكارتنغ الدولية CIK مازن الحلي ضمن البرنامج التدريبي للحكام (Stewards) المنظم من الاتحاد الدولي للسيارات، حيث سيكون مع كبار لجنة الحكام بسباق لومان للتحمل 24 ساعة العالمي الشهير بفرنسا.


وتأتي هذه الخطوة من الاتحاد لخلق جيل جديد من الحكام المتمكنين الذين يمتلكون الكفاءات العالية والقدرات في ادارة وتحكيم مثل هذه السباقات العالمية الكبيرة وكيفية التصرف في مختلف الظروف ضمن طاقم تحكيم دولي.


وجاء اختيار الحلي كأحد الكفاءات البحرينية التي أثبتت نفسها في العديد من السباقات الدولية والعالمية التي أقيمت على مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط ومشاركاته في ادارة وتحكيم سباقات خارجية والسمعة الطيبة التي يمتلكها أبناء البحرين في مجال ادارة وتنظيم مثل هذه الفعاليات.


من جهته بين مازن الحلي اهمية هذه المشاركة باعتبارها فرصة لإثبات قدرات أبناء البحرين مجدداً في أحد أكبر وأشهر سباقات السيارات العالمية لومان 24 ساعة بفرنسا، وستكون فرصة رائعة للاستفادة منه خصوصاً أن هذا السباق تنافسي وتحدث فيه العديد من الحوادث والتصادمات نظراً للتنافس الكبير الذي يتخلله.


ونوه الحلي بدعم مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات وعلى رأسه سعادة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، مشيراً الى أن هذا البرنامج سيمنحه الفرصة مستقبلاً كي يكون ممثلاً للاتحاد وأحد حكامه الرسميين والمعتمدين في ادارة وتحكيم مختلف السباقات، مؤكداً بأنه سيكون خير سفير لبلده البحرين.




ت.و/خ.س


بنا 1044 جمت 13/06/2019