منتخب البحرين الأولمبي لكرة القدم يخسر من السعودية في بطولة عودة الأولمبي بالكويت

  • article
  • article
  • article
  • article

الكويت في 12 اكتوبر / بنا / خسر منتخب البحرين الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره السعودي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على استاد نادي الكويت، ضمن الجولة الثانية من بطولة عودة الأولمبي المقامة حاليا في الكويت.


جاء الشوط الأول متوسط المستوى بين الطرفين وأنقذ حارس منتخب البحرين عمار محمد هدفا مبكرا بعد أن توغل اللاعب السعودي سعد علي وسدد كرة تألق في إبعادها عمار بعد مرور 3 دقائق على بداية المباراة.


وكاد المنتخب البحريني أن يسجل هدف التقدم من ركلة ثابتة، إلا أن تسديدة محمد مرهون منع القائم الأيسر كرتها من معانقة الشباك السعودية (20)، في المقابل سجل المنتخب السعودي الأولمبي هدف السبق عبر اللاعب سعد علي الذي سدد كرة سهلة داخل المنطقة مستغلا خروج الحارس عمار محمد من مرماه وعدم وجود التغطية في الدفاع.


وفي الشوط الثاني، أجرى مدرب الاولمبي البحريني سمير شمام تبديلا مع بداية الشوط بدخول علي مفتاح وخروج محمد الشامسي، تبعه تبديلا آخرا بدخول مصعب عمر مكان علي حسن يحيى الذي غادر الملعب بسبب الإصابة على امل التعادل، لكن المنتخب السعودي نجح في مضاعفة النتيجة  في الدقيقة (78) ولم تفلح محاولات لاعبي المنتخب للتقليص؛ لتنتهي المباراة بفوز السعودية.


أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حكم الساحة سعد الفضلي، وعاونه فارس الشمري ويعقوب سهيل، والحكم الرابع عبدالله جمالي.


ت.و/خ.أ


بنا 1909 جمت 12/10/2018