اللجنة المنظمة لبطولة (ناصر 12) تشيد بدعم القطاع الخاص

  • article

المنامة في 16 مايو / بنا /أشادت اللجنة المنظمة لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية "ناصر12" بدعم شركة برادات الجزيرة للبطولة، مؤكدةً بأن هذا الدعم سيحقق النجاح للدورة، وأن هذه الرعاية تعكس دون أدنى شك حرص الشركة على تطبيق الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاع الشباب والرياضة بالمملكة، إذ تمتلك سجلاً حافلاً في دعم القطاع الرياضي والشبابي بالبحرين، وتسخيرها الإمكانات للنهوض بهذا القطاع الذي أسهم في الارتقاء بمستوى المسابقات؛ الأمر الذي سيسهم في تحقيق رؤيتنا التطويرية والداعمة للارتقاء بالرياضة البحرينية.

واعتبرت اللجنة المنظمة للبطولة بأن تقديم الرعاية يعكس التعاون الإيجابي الذي تبديه برادات الجزيرة؛ لدعم الأنشطة الرياضية في البحرين بما ينعكس إيجابا على تطور الرياضة ودعم قطاع الشباب الحيوي والمهم.، كما تعكس الحس الوطني الرفيع للجهات المختلفة في القطاع الخاص لتقديم الدعم للدورة الرمضانية.

وأعربت اللجنة المنظمة للبطولة عن شكرها وتقديرها للمسؤولين في برادات الجزيرة، مؤكدةً أن هذا الدعم يسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمي والفني والإداري للدورة، بما يحقق التطلعات التي يرمي إليها الجميع في عملية التطوير المنشودة.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة برادات الجزيرة عبدالحسين ديواني عن الترحيب بدعم دورة ناصر بن حمد الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية "ناصر12"، والفخر في الإسهام بنجاحها، مقدماً الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على كل ما يبذله سموّه من جهود متواصلة لدعم الحركة الرياضية وتشجيع المواهب الرياضية للظهور والتنافس وتحقيق البطولات في كافة الألعاب الرياضية المتنوعة.

وأكد عبدالحسين ديواني أن تقديم الرعاية يأتي ضمن إطار خطة برادات الجزيرة لتفعيل باب المسؤولية والشراكة المجتمعية، عبر دعم القطاع الرياضي والمساهمة في تطويره، بما يعزز الحركة الرياضية في المملكة.

ونوه بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لدعم الرياضة البحرينية، مؤكدا أن دعم سموه دافع للشباب البحريني لبذل المزيد نحو الارتقاء بالرياضة وقيادتها إلى أعلى المستويات على جميع الأصعدة.

ت/و 

م.ف.ق/س.ي


بنا 1621 جمت 16/05/2019