وزير الداخلية يبحث مع وفد برلماني روسي التعاون والتنسيق والتطورات على الساحة الإقليمية

  • article

المنامة في 15 سبتمبر / بنا / استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية اليوم، وفدا برلمانيا من جمهورية روسيا الاتحادية، برئاسة سعادة السيد يفجيني بريماكوف عضو لجنة الشئون الدولية ونائب رئيس المجموعة البرلمانية الداخلية بمجلس الدوما الروسي، وذلك بحضور سعادة النائب بدر سعود الدوسري نائب رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب عضو لجنة الصداقة البحرينية الروسية، وسعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.


وفي مستهل اللقاء، رحب معالي الوزير بزيارة الوفد الروسي، والتي تأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر، مشيدا معاليه بالعلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين.


وأطلع معاليه، الوفد الروسي على جهود وزارة  الداخلية لحفظ الأمن والنظام العام وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين.


وأكد معالي الوزير أن خطط التطوير التي يتم تطبيقها، تأتي انطلاقا من مبادئ المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، حفظه الله ورعاه ، من خلال برنامج عمل متكامل للنهوض بالأداء الشرطي، مشيدا بالحرص المشترك على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات الأمنية.


وتم خلال اللقاء، بحث مجالات التعاون والتنسيق بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة، بجانب عدد من الموضوعات والمسائل الأمنية ذات الاهتمام المشترك، والتطورات على الساحة الإقليمية.


حضر اللقاء مساعد رئيس العمليات لشئون العمليات والتدريب.




ل.ب/ع ع


بنا 1128 جمت 15/09/2019