المزاد العلني الثالث على لوحات السيارات الخاصة المميزة في 24 اكتوبر

  • article


المنامة في 10 اكتوبر / بنا / أعلنت شركة "مزاد" وشركة "العربية للمزادات" عن تنظيم المزاد العلني الثالث لباقة من ارقام لوحات المركبات المميزة وذلك يوم الاربعاء الموافق الرابع والعشرين من الشهر الجاري بفندق الفور سيزون خليج البحرين في تمام الساعة السادسة مساء.


وسيتم عرض 25 رقما مميزا من الفئة الجديدة التي تبدأ من 630000  في  المزاد العلني ، ويمكن الاطلاع على كافة الأرقام والمعلومات من خلال زيارة حسابات الشركتين على مواقع التواصل الاجتماعي او الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية لشركة العربية للمزادات في الفترة القادمة.


للمشاركة في المزايدة على كل الأرقام: يتطلب تحرير شيك مفتوح (غير محدد القيمة) قابل للرد، وللمشاركة في المزايدة التي تصل قيمتها المبدئية 500 دينار أو أقل: يتطلب دفع مبلغ قيمته 1000 دينار قابلة للرد من خلال تحرير شيك بقيمة المبلغ أو عن طريق بطاقة الائتمان.


ويحق للمزايدين امتلاك عدد غير محدد من الأرقام المميزة. ويستطيع المسجلون  للمشاركة في المزاد من جميع الجنسيات شراء وتملك الأرقام المميزة بعد إتمام عملية دفع السعر الذي استقرت عليه  المزايدة  خلال عشرة أيام من تاريخ انتهاء المزاد، واصدار شهادة الملكية  الخاصة بالرقم.


كما  يترتب على الأشخاص الذين يشاركون في المزاد بالإنابة عن أشخاص آخرين إبراز وكالة قانونية تسمح لهم بالتسجيل وتقديم العروض بأسماء موكليهم ويفتح باب التسجيل للمشاركة بالمزاد  بقاعة البحرين بفندق الفور سيزون  من الساعة 1:00 ظهرا حتى الساعة  5:00 مساء ، ويمكن أيضاً للراغبين في المشاركة بالمزاد التسجيل مسبقاً عن طريق الموقع الإلكتروني للمزاد www.arabian.auction ، ولأية  استفسارات اخرى يمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني  cs@arabian.auction.




م.ف.ق/س.ي


بنا 1302 جمت 10/10/2018