الرئيس التنفيذي لشركة مشاريع القصر: نتشرف بمشاركتنا لرعاية منافسات موسم ناصر بن حمد للموروث البحري

  • article

المنامة في 11 اكتوبر / بنا / أكد الرئيس التنفيذي لشركة مشاريع القصر وليد شريف الريس أن تقديمه للرعاية للجنة المنظمة العليا لموسم ناصر بن حمد للموروث البحري، يأتي من منطلق حرص الشركة على في دعم الشراكة المجتمعية في إطارها الوطني والذي يصب في مصلحة المحافظة على الهوية الوطنية.


 وقال الريس: "نحن في مشاريع القصر نتشرف بالمشاركة في رعاية موسم ناصر بن حمد للموروث البحري، والذي يعد واحدا من المبادرات الهادفة التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لتعزيز ثقافة الموروث البحري كشكل من أشكال التراث الشعبي المستمد من تاريخ مملكة البحرين العريق. فنحرص دائما أن نساهم في خدمة المجتمع ودعم كافة المبادرات، لاسيما تلك التي تساهم في التعزيز والمحافظة على الهوية البحرينية".


 واشار إلى أن منافسات هذا الموسم منح الشباب البحريني فرصة المشاركة وإطلاق العنان لقدراتهم وإمكانياتهم في تنافس شريف مليء بالحماس والندية، كما أن هذا الموسم منح الفرصة لجميع فئات المجتمع والمقيمين فرصة التعرف على الموروث البحري الذي تمتاز به البحرين.


ت.و/ع ع


بنا 1143 جمت 11/10/2018