غدا ختام الدور الثاني لبطولة ( ناصر 12 )

  • article

المنامة في 16 مايو / بنا / تختتم يوم غد "الجمعة" منافسات دور الثمانية من مسابقة كرة القدم ببطولة ناصر بن حمد الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية "ناصر 12"، وذلك بإقامة مباراتين، الأولى عند الساعة 9 مساء وتجمع بين فريق ويننغ (متصدر المجموعة الثالثة) وفريق النوايف (وصيف المجموعة الرابعة)، تليها الثانية عند الساعة 11.15 مساء وتجمع بين فريق الزعيم (وصيف المجموعة الثالثة) والصقر الأبيض (متصدر المجموعة الرابعة).


ولن تختلف أهداف الفرق الأربعة في هاتين المواجهتين، فجميعها تبحث عن الفوز لمواصلة المشوار عبر الوصول للدور قبل النهائي، والذي يعتبر الخطوة ما قبل الأخيرة للوصول لنهائي هذه النسخة، ويتوقع أن تشهد كلا المباراتين حماساً كبيراً.


المواجهة الأولى بين ويننغ والنوايف تبرز خصوصا وأن فريق ويننغ الضيف الجديد والمرشح للوصول إلى مرحلة متقدمة سيواجه فريق النوايف الذي سبق له إحراز لقب هذه المسابقة في النسخة الرابعة ويمتلك خبرة في البطولة وكذلك يضم هداف البطولة حتى الآن المحترف الأفريقي برنس بستة أهداف.


وكذلك اللقاء الثاني لن يخلو من الإثارة مع فريق الصقر الأبيض الذي سجل اسمه كأول مترشح لدور الثمانية ويمتلك فريق متجانس، وسيصطدم بفريق متحفز وهو فريق الزعيم الذي يعتمد على العناصر الشابة ولم يستقبل أي هدف في الدور التمهيدي.


ت/و


م.ف.ق/م خ



بنا 1640 جمت 16/05/2019