مدرب المنتخب البحريني لكرة القدم : شكرا للاعبين فقد كانوا رجالا في الملعب والمشاركة ستزيد من خبرتهم

  • article

أبوظبي في 22 يناير / بنا / وجه مدرب منتخب البحرين الوطني لكرة القدم التشيكي ميروسلاف سكوب الشكر لجميع لاعبي المنتخب الوطني، بعد المستوى الكبير الذي قدموه خلال اللقاء الذي جمع المنتخب بالمنتخب الكوري الجنوبي، مؤكدا أن اللاعبين أظهروا الروح والقتالية في هذا اللقاء رغم نتيجة الخسارة، مضيفا أن هذه المشاركة ستزيد من خبرة واحتكاك اللاعبين.


جاء ذلك، في المؤتمر الصحافي الذي عقد لمدرب المنتخب الوطني التشيكي ميروسلاف سكوب، عقب مباراة منتخب البحريني والمنتخب الكوري الجنوبي، التي أقيمت ضمن دور ثمن النهائي من البطولة.


وقال: "فخور بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب في هذه المباراة، والذين كانوا على قدر كبير من المسئولية، كما أظهروا من خلال هذا المستوى الانضباطية العالية خلال مجريات هذا اللقاء. فالمنتخب البحريني واجه منتخبا مرشحا ويمتلك عناصر محترفة في الدوريات الأوروبية، في المقابل فإن لاعبي المنتخب البحريني أغلبهم من العناصر الشابة الذين يحتاجون لمزيد من الخبرات من خلال هذه البطولات القارية، التي ترفع من مستوياتهم"، متطلعا أن يقدم المنتخب البحريني الأفضل في المشاركات القادمة، موجها الشكر لرئيس وأعضاء الاتحاد البحريني لكرة القدم والجماهير البحرينية على مساندتها للمنتخب خلال هذه المشاركة الآسيوية.




ت/و 


ن.ع/س.ي


بنا 1951 جمت 22/01/2019