منتخبات البحرين لكرة الطاولة تغادر إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا

  • article

المنامة في 14 اغسطس / بنا / غادرت منتخبات البحرين لكرة الطاولة متوجهة إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة التي ستقام خلال الفترة من 15 ولغاية 19 أغسطس الجاري بمشاركة منتخبات البحرين، السعودية، الأردن، الإمارات، سوريا، فلسطين ولبنان وبتنظيم من الاتحاد الأردني.


 ويترأس الوفد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح ويضم الإداري عبدالله فرج والإدارية خديجة العرادي، واللاعبين واللاعبات هم: محمد عباس، راشد سند، سيدمرتضى محفوظ، حسن جمعة، إلياس الياسي،  سلمان محمد، علي عباس، حسين حسن، فاضل عباس، محمد نادر، مجيد ناجي، مريم العالي، فاطمة العالي، أمروتا اميت، ورقية الياسي.


 وأكد نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح أن كافة اللاعبين واللاعبات جاهزين لخوض البطولة والطموحات العودة محملين بانجاز جديد يشرف الرياضة البحرينية بعد أن كان المنتخب حقق العديد من الميداليات في النسخة السابقة، مشيرا إلى أن الطموح تأكيد مكانة كرة الطاولة البحرينية في بطولة غرب آسيا.


 وأشاد علي المادح بالدعم اللامحدود الذي تحظى به اللعبة من رئيس الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ومتابعتها المستمرة للمنتخبات، إضافة إلى الدعم الكبير من اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، متمنيا للمنتخبات كل التوفيق والنجاح في البطولة والعودة محملين بالانجاز.


 وأوضح المادح أن المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة حققت استفادة كبيرة من المعسكرات الخارجية التي اقيمت في صربيا ومصر في الفترة الماضية، مبينة أن اللاعبين واللاعبات وصلوا إلى كامل الجاهزية وهم على أتم الاستعداد للمنافسة على المراكز الأولى وخصوصا تحقيق الميداليات الذهبية بإذن الله.


 من جهة اخرى، كلف اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة السيد جعفر هادي للإشراف الفني على البطولة بصفته عضوا في اللجنة الفنية باتحاد غرب آسيا.


 وقد باشر السيد جعفر عمله منذ وصوله من خلال حضور الاجتماعات الفنية والاطلاع على كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بالبطولة.


ت.و/ع ع


بنا 1412 جمت 14/08/2019