وزير شؤون الشباب والرياضة يبحث مع الرئيس التنفيذي لشركة (هواوي) دعم القطاع الشبابي والرياضي

  • article

  المنامة في 18 أكتوبر / بنا / عقد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماعا مع السيد جانسن كاو الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" البحرين، والسيد إيريك لي المدير العام للشركة وذلك عبر الاتصال المرئي عن بعد.


 وفي بداية اللقاء أشاد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بالدور الكبير الذي تقوم به شركة "هواوي" في مملكة البحرين وحرصها على تعزيز نشاطها في مجال تقنيات الاتصال الأمر الذي يعزز من مكانة مملكة البحرين باعتبارها مركزا دوليا هام في مجال الاتصال وتقنياته ونموذجا بارز في المنطقة.


 وبحث سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة مع الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" البحرين دعم توجهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب في توفير فرص تدريبية للشباب البحريني في كبريات الشركات التي تتخذ من البحرين مقرا لها كما تم التطرق الى مدى إمكانية استقبال شركة "هواوي" لعدد من الشباب البحريني لتدريبهم واعطائهم المزيد من الخبرات.


 كما بحث سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد مع الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" البحرين التعاون المشترك بين الوزارة والشركة لدعم القطاع الشبابي واستعراض الخدمات التكنولوجية التي توفرها شركة "هواوي" والتي يمكن أن تسخر لخدمة القطاع الشبابي والرياضي في المملكة.


 وأطلع الرئيس التنفيذي لشركة هواوي سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على أنشطة الشركة فيما يتعلق بمجالات تقنية المعلومات والاتصالات، ومجالات التعاون بين الشركة والقطاع العام والخاص، مؤكدا حرص شركة "هواوي" على دعم القطاع الشبابي والرياضي في مملكة البحرين عبر الدخول مع هذين القطاعين في شراكة لتوفير مختلف التقنيات الحديثة في نظم المعلومات والاتصال بالإضافة الى مجالات التدريب المختلفة.


م ج