المنتخب البحريني يواصل استعداده لانطلاق بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 21 عاما

  • article

المنامة في 11 يوليو / بنا / رفع منتخب البحرين الوطني للشباب للكرة الطائرة تحت 21 عاما وتيرة تحضيراته لبطولة العالم في نسختها الــ 20 التي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 18 حتى 27 يوليو الجاري عبر الحصص التدريبية بشكل يومي بعد استئنافها عقب ختام مشاركته بتصفيات منطقة غرب آسيا.


وشهدت صالة الاتحاد الحصص التدريبية للأحمر البحريني عقب ختام مشاركتهم بتصفيات منطقة غرب آسيا تحت سن 23 عاما والتي تصدرها الاحمر البحريني بأربعة انتصارات وبرصيد 13 نقطة أهلته لبلوغ نهائيات القارة المزمع اقامتها في ميانمار مطلع شهر اغسطس القادم حيث تأهل عن المنطقة بجانب كل من السعودية وقطر، واوقعته القرعة بالمجموعة الثالثة مع باكستان، الصين تايبيه وقطر.


وقاد الحصص التدريبية للمنتخب البحريني المدرب الوطني يوسف خليفة ومساعده "بورتا" حيث سعى لاستخراج جدية اللاعبين في تنفيذ التعليمات الفنية والادارية والحماس والاصرار من اجل تشريف البحرين بالمعترك العالمي.


وكان الاحمر البحريني قد انتظم بالتحضيرات المحلية ومن ثم معسكرهم التدريبي الخارجي في بلغاريا وخوض ست مواجهة تجريبية، وبدأ معسكر تدريبي محلي قصير يسبق انطلاقة المواجهات العالمية يتخلله مواجهة ودية امام المنتخب الايراني يوم الاثنين القادم للوقوف على جاهزية اللاعبين.




ت.و/م.ح.


بنا 1048 جمت 11/07/2019