رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة تلتقي أولياء أمور برنامج المواهب

  • article



المنامة في 11 يناير / بنا / في إطار التواصل بين الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وأولياء أمور لاعبي ولاعبات كرة الطاولة وبالأخص الفئات السنية، التقت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، بأولياء الأمور في أجواء أسرية رائعة.


وشهد اللقاء حضور نائب رئيس الاتحاد علي المادح وأمين السر بالاتحاد إبراهيم سيادي والمدرب حسام داوود والإداري عبدالرحمن ثاني.


ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص الاتحاد على تشجيع وتطوير اللاعبات الصغار ووقفة أولياء الأمور بجانبهم في مشوارهم الرياضي، وتقديراً للدور المتميز والمساند من قبل أولياء الأمور.


وتبادلت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز وأعضاء الاتحاد الأحاديث والأفكار التي من شأنها تحفيز اللاعبات وتعزيز العلاقات القائمة مع أولياء الأمور ودورهم الأساسي في هذا الشأن حيث أن هؤلاء يعتبرن نواة المستقبل لكرة الطاولة البحرينية على مستوى السيدات، حيث استمعت الشيخة حياة للعديد من المقترحات التي قدمها أولياء الأمور.


وعلى هامش اللقاء، قدم رئيس وأعضاء اتحاد الطاولة هدايا للاعبات الصغار اللاتي أعربن عن سعادتهن بهذه البادرة، علماً بأن هؤلاء اللاعبات سيتم تسجيلهم رسمياً في هذه الفئة بعدما تم اجتيازهم فنياً للاختبارات الأولية.


وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حرص الاتحاد على دعم اللاعبين واللاعبات سواء من الجانب التعليمي عبر تشجيعهم والوقوف معهم في دراستهم أو فيما يتعلق بالالتزام بتدريباتهم والدور الرئيسي لأولياء الأمور من خلال هذا التعاون المشترك، مشيرة إلى أن البرنامج سار وفق الرؤية التي وضعها مجلس الإدارة وهناك تطور ملحوظ في أداء اللاعبات قبل انتقالهم إلى فئة أعلى.


وأوضحت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن مجلس الإدارة حرص على تهيئة الأجواء المثالية لنجاح البرنامج طوال الفترة الماضية، مبينة أن التزام اللاعبين واللاعبات كان من أهم عوامل النجاح لاسيما أن مجلس الادارة يطلع على تقارير مستمرة يرفعها الجهازين الفني والإداري، مشيدة بالجهود التي يبذلها أولياء الأمور بتشجيع أبنائهم والوقوف إلى جانبنهم.


وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بالدعم اللامحدود الذي يحظى به الاتحاد من اللجنة الأولمبية البحرينية ومتابعتهم المستمرة.


من جانبه، رفع أولياء الأمور الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها مع أبنائهم اللاعبين واللاعبات في البرنامج، مشيرين إلى أن أبنائهم حريصين على الالتزام في التدريبات، مؤكدين أنهم يسيرون بصورة جيدة مع التدريبات.

 



ع إ ح/م.ح.


بنا 1305 جمت 11/01/2019