لدى لقاء سموه أبطال اليد عبر الاتصال المرئي .. خالد بن حمد يؤكد على أهمية الاستمرار في الأداء البطولي بأولمبياد طوكيو 2020

  • article

المنامة في 29 يوليو/ بنا / أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على أهمية الاستمرار في الأداء البطولي والتمثيل المشرف في دورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثون في العاصمة اليابانية طوكيو "أولمبياد طوكيو 2020"، مطالبا أبطال المنتخب الوطني لكرة اليد لمواصلة الجهود المشرفة لإحراز النتائج التي تليق بالمكانة المتميزة التي تحظى بها كرة اليد البحرينية إقليميا وقاريا وعالميا.


وجاء ذلك، لدى لقاء سموه بأعضاء المنتخب الوطني لكرة اليد عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والسيد محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.


وفي بداية اللقاء، نقل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لأبطال المنتخب الوطني لكرة اليد تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتمنيات جلالته حفظه الله ورعاه لهم بالتوفيق فيما تبقى من منافسات دورة الألعاب الأولمبية. وحرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر، لتهيئة الأجواء المناسبة لأعضاء المنتخب الوطني للتركيز فيما تبقى من منافسات.


كما نقل لهم تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومتابعة سموه المستمرة لهم متمنياً لهم تحقيق أفضل النتائج والاستمرار في الأداء المشرف والحرص على رفع علم مملكة البحرين.


كما حث سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أبطال اليد، للاستمرار بالأداء المشرف والبطولي الذي يعكس روح العزيمة والإصرار لديهم في رفع علم مملكة البحرين عاليا، وأضاف سموه "عليكم الاستمتاع بالمنافسات الرياضية والمثابرة والانضباط والاستمرار بالروح التنافسية العالية والسعي للتأهل للمرحلة القادمة والتركيز فيما تبقى من منافسات دورة الألعاب الأولمبية".


كما أعرب سموه عن ثقته في قدرة أبطال اليد على الاستمرار في تمثيل المملكة بأفضل صورة، حاثا سموه الجميع أن يقدموا أفضل ما لديهم لتحقيق الأرقام القياسية وأفضل النتائج والمستويات والسعي للتأهل وبلوغ دور الثمانية والذي سيعتبر إنجازًا تاريخيًا لكرة اليد البحرينية في دورة الألعاب الأولمبية. متمنيا للمنتخب التوفيق والنجاح فيما تبقى من منافسات دورة الألعاب الأولمبية.


وبدورهم، أعرب أعضاء المنتخب الوطني لكرة اليد عن بالغ شكرهم وتقديره لدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وتحفيزه لهم. متمنين بتحقيق أداء بطولي مميز ونتائج ايجابية في المباراة القادمة أمام المنتخب الياباني يوم غدا الجمعة في تمام الساعة ١١:٠٠ صباحا.


ع ر