الخاطري يحقق المركز الثاني في أول أيام بطولة ليمانس الفرنسية لقفز الحواجز

  • article

باريس في 12 يوليو / بنا / تمكن الفارس البحريني خالد هلال الخاطري من تحقيق المركز الثاني في اليوم الاول لبطولة ليمانس الدولية الفرنسية لقفز الحواجز، والتي شهدت أيضاً تحقيق الفارس أحمد منصور المركز الخامس بمشاركة الفارس صابر فرج بالإضافة إلى عدد من فرسان العالم.


وجاء تحقيق الفارس الخاطري للمركز الثاني بالفرس سييرا بعد أن تمكن من تقديم أداء كبير وباهر تنافس على المراكز الاولى وتمكن من الخروج بالمركز الثاني في أول ايام البطولة الامر الذي بشر بظهور متميز للفريق البحريني المشاركة في البطولة وسط حضور قوي من قبل 43 فارسة من مختلف دول العالم.


وتمكن الفارس البحريني أحمد منصور من تحقيق المركز الخامس بعد منافسة قوية مع الفرسان.


وبهذه المناسبة عبر خالد هلال الخاطري عن فرحته الغامرة بهذا الفوز حيث اشار ان الفوز يعد احدى مكتسبات مملكة البحرين في مجال قفز الحواجز على المستوى الدولي خاصة في ظل الدعم المباشر من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة.


وأعرب الفارس الخاطري عن سعادته بتحقيق المركز الثاني في اليوم الاول من البطولة الدولية والتي كانت اشواطها قوية جدا وكانت المنافسة حاضرة بين جميع الفرسلن للظفر بالمركز الاول مشيرا الى أن التواجد في البطولة الفرنسية يعد فرصة مثالية لاكتساب المزيد من الخبرات والمهرات في طريق الاعداد والاستعداد للمشاركة في الدوري العربي لقفز الحواجز ودورة الالعاب الاولمبية طوكيو2020.


وبين الخاطري أن الفارس أحمد منصور والفارس صابر فرج سيكونان في دائرة المنافسة في فعاليات البطولة فهم يمتلكان خبرات كبيرة ومهارات عالية وخاضا العديد من البطولات على مختلف الاصعدة والمؤمل أن يسخرا خبراتهم للوصول لتحقيق نتيجة ايجابية في منافسات البطولة.


ت/و

ع إ ح


بنا 1417 جمت 12/07/2019