طيران الخليج : لا تغيير في سياسة تسعير التذاكر بسبب الإجراءات المتخذة لمكافحة فيروس كورونا

  • article

المنامة في 17 مارس/ بنا / أكدت طيران الخليج ( الناقلة الوطنية لمملكة البحرين) أنها لم تغير سياسة تسعير التذاكر الخاصة بها بسبب الإجراءات المتخذة أثناء مكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19)؛ بل على العكس من ذلك، فقد أظهرت الناقلة مزيدًا من المرونة فيما يتعلق بأسعارها للسماح للمسافرين بتغيير حجوزاتهم أو استرداد قيمة تذاكرهم خلال عملية إلغاء وتعليق الرحلات التي قامت بها الناقلة مؤخراً، والتي كانت خارجة عن إرادة كافة شركات الطيران العالمية.

 كما ذهبت الناقلة إلى أبعد من ذلك بتوفير طائرات ذات حجم أكبر لاستيعاب الأعداد المتنامية للعائدين إلى المملكة، تلبية منها للطلب المتزايد على رحلاتها، ونوّهت طيران الخليج  بأنها مستمرة في تعديل سياساتها، آخذةً بعين الاعتبار مصلحة المسافرين وسلامتهم في المقام الأول.

 كما تطبق الناقلة الوطنية المعايير المتبعة في صناعة الطيران العالمية في وضع أسعارها والتحكم بحجوزات رحلاتها على مدى شبكة وجهاتها؛ موضحة أن التذاكر على الرحلة الواحدة تختلف في أسعارها بحسب توفر الفئات المختلفة من المقاعد.


وتؤكد طيران الخليج أنها تعمل بجهودٍ حثيثة ومستمرة لإعادة الرعايا البحرينيين من مختلف وجهات الناقلة  إلى أرض الوطن في مثل هذه الظروف الصعبة.