مركز عبدالرحمن بن جاسم كانو لتعليم القرآن يختتم نشاطه الصيفي

  • article

  المنامة في 12 فبراير / بنا / نظم مركز عبدالرحمن بن جاسم كانو لتعليم القرآن الكريم مؤخرا الحفل الختامي للنشاط الصيفي الثالث وتكريم الطلبة المتميزين في دورة حفظ القرآن الكريم المكثفة، وذلك تحت رعاية مدير إدارة شؤون القرآن الكريم بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ عبدالله عبدالعزيز العمري.

 وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم للطالب يحيى محمد محارب، بعدها ألقى مشرف المركز الشيخ عمار حسن طيب كلمة حث فيها أولياء الأمور على ضرورة متابعة تحصيل أبنائهم في المركز تأكيدا لمسؤوليتهم المشتركة في التربية، داعيا الطلبة للاستمرار والجد والاجتهاد في حفظ القرآن الكريم.

 كما وجه طيب جزيل الشكر والتقدير لوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف متمثلة في إدارة شؤون القرآن الكريم، ولشركة عبدالرحمن بن جاسم كانو الخيرية، ولجمعية التربية الإسلامية على جهودهم الحثيثة في خدمة القرآن الكريم وأهله، مقدرا في الوقت ذاته جهود معلمي وإدرايي المركز في سبيل تنشئة الطلاب على القرآن الكريم وتعليمهم أمور دينهم.

 ثم ألقى السيد بدر أحمد الزياني بالنيابة عن أولياء الأمور كلمة، تقدم فيها بالشكر الجزيل لعائلة كانو على دعمهم لهذا المركز، شاكرا جميع المعلمين والمدرسين والكادر الإداري بالمركز، وحث بدوره الطلبة أن يجعلوا كتاب الله تعالى منهجا ودستورا يعملون به ويعلمونه، داعيا أولياء الأمور إلى تشجيع أبنائهم على حفظ القرآن الكريم ومدارسته، مقدرا لوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف متابعتها المستمرة لمراكز تعليم القرآن الكريم وحفاظ القرآن الكريم.

 وبعد عرض تقرير حول الأنشطة التعليمية والتربوية والترفيهية التي تضمنها النشاط الصيفي لمركز عبدالرحمن بن جاسم كانو، تلى الطالب عمر عمار الدلال ما تيسر له من الذكر الحكيم، بعدها تم توزيع الشهادات والجوائز على المكرمين.